الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:45 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب

الموسيقيين تكشف سبب إلغاء حفل مسلم في المدرسة الأمريكية الدولية بالدقهلية

المطرب مسلم
المطرب مسلم

كشف الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، عن أسباب إلغاء حفل المطرب الشعبي مصطفى زكريا الشهير بمسلم في المدرسة الأمريكية الدولية بمحافظة الدقهلية.

وقال الدكتور محمد عبد الله في بيان صحفي له، أنه تم إلغاء إقامة حفل المطرب الشعبي مسلم في الدقهلية بسبب عدم وجود تصريح بالغناء بسبب المشاكل التي بينه وبين المنتج سلطان الشن، وهو ما زال موقوفًا عن العمل، ولذلك تم منع الحفل.

إيقاف مسلم عن العمل

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت قرارًا قبل ذلك بوقف مطرب المهرجانات مسلم عن العمل، بسبب عدم مثوله أمام جهة التحقيق في النقابة بالمعاد المحدد له، وتعميم قرار الإيقاف على جميع الفنادق والمنشآت السياحية.

تعليق مسلم على قرار إيقافه من النقابة

وفي سياق آخر، علق المطرب الشعبي مسلم على قرار إيقافه من قبل نقابة المهن الموسيقية، وأكد عبر حسابه على "انستجرام"، أنه ملتزم بكل يؤمر به وبقرارات النقابة وتحت طاعة القانون، وذلك بعد إصدار قرار إيقافه بسبب مشاكله مع المنتج سلطان الشن.