الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:27 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصالحه مع المنتج.. الموسيقيين: «مسلم لن يعود للغناء إلا بتصريح من النقابة»

مطرب المهرجانات مسلم
مطرب المهرجانات مسلم

أعلن الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لـ نقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة، عن موقف النقابة من الصلح بين مطرب المهرجانات مسلم والمنتج سلطان الشن، مشيرًا إلى أن هذا لن يمنح الحق لمسلم بالغناء دون تصريح النقابة.

موقف النقابة من صلح مسلم مع المنتج الخاص به

قال الدكتور محمد عبد الله في بيان صحفي له، أن جميع الخلافات بين مطرب المهرجانات مسلم والمنتج سلطان الشن زالت، ولكن ذلك ليس معناه أن يعود مسلم للغناء مرة أخرى لأن سلطان المنتج لا يملك الحق في إعطاءه تصريح بالغناء.

اقرأ أيضا.. محمد رمضان يعلق على فوزه بجائزة أفضل ممثل وشخصية في مسلسل «جعفر العمدة»

وأضاف، أنه يجب أن يتوجه المطرب مسلم مع المنتج سلطان إلى مقر النقابة حتى نتأكد من تصفية الخلافات وأن العقد بينهما ما زال ساري، مثلما وقفت النقابة إلى جانب سلطان حتى يأخذ حقوقه من مسلم، وزوال الخلاف بينهما يسعد النقابة، ولكن ليس معنى ذلك أن مسلم يحق له الغناء الآن، لأن نقابة المهن الموسيقية هى الجهة الوحيدة المسئولة عن إعطاء التصريح بالغناء.

وقف مسلم عن الغناء.

كان الدكتور محمد عبد الله قد كشف قبل ذلك عن تفاصيل وقف مسلم عن الغناء، قائلًا: "المطرب مسلم صاحب مشكلة المدرسة الأمريكية الدولية في الدقهلية، منع حفله هناك لأنه لا يملك تصريح وبسبب المشاكل مع الشركة التي صاحبها سلطان و منع إقامة الحفل"، وقبل ذلك كانت النقابة أوقفته عن الغناء بسبب عدم مثوله أمام النقابة للتحقيق معه بسبب شكوى المنتج سلطان.

اقرأ أيضا.. بعد ذكرها اسمه في حلقة وفاء مكي.. ريهام سعيد تعتذر لأسرة أحمد راتب