الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:48 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شرطي إنجليزي يعتنق الاسلام.. «وجدت فيه السكينة والأمان»

شرطي انجليزي يعتنق الاسلام
شرطي انجليزي يعتنق الاسلام

قال شرطي إنجليزي يدعى بيسي بول، إنه اعتنق الاسلام بعد أن رأى التزام المسلمين بدينهم وحرصهم على أداء تعاليمه فهم يحرصون على أداء الصلاة في مواعيدها كل يوم 5 مرات وهذا بالنسبة لي أسلوب حياة.

الإسلام دين السكينة والأمان

وأكد الشرطي خلال مقابلة له مع أحد القنوات المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن تم توجيه أحد الأسئلة له وهو لماذا اخترت الاسلام؟ ليرد الشرطي قائلًا: "إنه اعتنق الإسلام، بعد أن تعامل مع الكثير من المواطنين المسلمين في منطقة عمله وكان دائما قريبا منهم لذلك تعلم الكثير عن ثقافتهم ودينهم، مشيرًا إلى أنه وجد في الإسلام السكينة والأمان.

لهذا اعتنقت الإسلام

وأضاف الشرطي: "الحمد لله أن جعلني مسلمًا"، وبدأ بسرد ما حدث معه ليدفعه لاعتناق الإسلام قائلا: "كنت في يوم أعاني من ضيق شديد في التنفس وإذا بهاتف يردد ويقول استمع للقران وبالفعل عندما قمت بتشغيل القران شعرت براحه وتحسن كبير الحمد لله"، متابعا أنه في اليوم التالي ذهب ونطق الشهادتين في المسجد.

الإسلام أسلوب حياة

ولفت الشرطي ، إلى أن الشيء الذي دفعه للإسلام هو أن المسلمين أكثر ناس مسالمين ومحبوبين في حياتي، الحمد لله وهذا ما دفعني أكثر لاعتناق الاسلام ، وايضا لما رأيت منهم الالتزام بتعاليم دينهم فهم يصلون 5 صلوات باليوم فالإسلام أسلوب حياة فهو دين جميل ومسالم ولكن البعض لا يفهم ذالك.

المسلمين عائلة واحدة

وتابع الشرطي: "أنه منذ أن أسلم لم تفوته صلاة واحدة فهو يصلي الـ 5 صلوات ثم يختم صلاته كل يوم بصلاة التهجد وأن سعيد بذلك جدًا فالحمد لله"، مستطردا: "الله لا يطلب منا أن نكون مثاليين ولكن يطلب منا العمل فالله تعالي اختارني أن أكون مسلم لأن الناس هنا يعيشون كالعائلة الواحدة".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو وجاءت تعليقاتهم كما يلي:

أحد الحسابات علق قائلًا:

"مشهد جميل جدا يبعث على الطمأنينة والسرور".

وعلق حساب آخر قائلًا:

"المسلمون المتحولون أفضل من مسلمين الفطرة والعادة.. هذا حسب خبرتي وتعاملي وملاحظتي".