الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:34 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

راهب هندوسي يدعو لاحتلال مكة وغزو الكعبة للقضاء على الإسلام

راهب هندوسي
راهب هندوسي

أثارت تصريحات راهب هندوسي بغزو مكة المكرمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما صرح بأن هزيمة الإسلام تكمن في غزو مكة وهدم الكعبة بحجة أنها بنيت مكان معبد هندوسي.

و قال الراهب الهندوسي "ياتي ساراواتي"، إن الحل الأمثل للقضاء على الإسلام هو دخول مكة وبسط السيطرة على الكعبة المشرفة، لافتًا إلى أنه حال عدم السيطرة على مكة فلن تتمكن قوة على وجه الأرض من هزيمة المسلمين.

غزو مكة

وأضاف " ساراواتي"، أن الدولة الهندية لديها أحلام كبيرة هو حلم "فير سافاركار" ، مطالبًا بضرورة وضع هذا الحلم نصب أعين الجميع متابعًا : "أن الهدف ليس احتلال أفغانستان فقط بل غزو مكة أيضًا"، معتقدا أن هناك نهر يسري تحت مكة باسم نهر الإله مهاديف (مياه زمزم)

وطالب "الراهب الهندوسي"، العالم بالإتحاد لغزو المسلمين والمجاهدين المسلمين، والتخلص من هذا السرطان يقصد الدين الإسلامي الحنيف والرسالة المحمدية.

واختتم: " مادمت على قيد الحياة ساستمر في الإنتقام من "محمد" ".

تعليقات رواد مواقع التواصل مع فيديو الراهب الهندوسي

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات الراهب مطالبين المملكة العربية السعودية بعدم استقدم اي عامل هندوسي.

أحد الحسابات علق قائلًا: "اقل شي لا تستقدم اي عامل هندوسي". وعلق حساب آخر قائلًا: " سبحان الله يتكلم والخوف ملء وجهه قبحه الله .. للبيت رب يحميه ونور الله باق وعزيز الى قيام الساعة .. فاللهم ثبتنا على دينك ما حيينا". وعلق حساب أخر قائلًا: "إن أمةً لم تركع إلا لله لا يمكن أن تخضع لغيره البته وإن أمةً لا تعرف إلا الله فلن يغلبها من لا يعرفُ الله".