الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:41 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. زوجان إندونسيان يعقدان قرانهما أمام الكعبة

زوجان اندونسيان يعقدان قرانهما أمام الكعبة_مصدر الصورة_سوشيال
زوجان اندونسيان يعقدان قرانهما أمام الكعبة_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو ومجموعة من الصور لحظة توثيق عقد قران زوجان إندونيسيان أمام الكعبة في مشهد هو الأول من نوعه.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول عقد قران الزوجان بحضور المأذون والشهود والعروسين، والجميع يرتدي ملابس الإحرام، وعقب الانتهاء من عقد القران قدم المأذون المصحف للعريس، ثم قام العريس بوضع خاتم الزواج في يد العروس، وكذا الأخيرة فعلت مع زوجها عقب إتمام مراسم عقد القران أمام الكعبة عقب أداء مناسك عمرة شهر رمضان الكريم.

ولاقى مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز الـ 40 ثانية ومجموعة الصور إعجاب الكثيرين، فيما انتقد البعض هذا الموقف الذي يحدث أمام الكعبة وخلال شهر رمضان الكريم.

وعلق حساب باسم إبراهيم زيان، قائلا: ده إيه الجمال ده اللهم بارك ما شاء الله، فيما علق حساب آخر باسم عبد الله خبير: بملابس الإحرام في مكة شاب يعقد قرانه على فتاة أمام الكعبة، في مقطع فيديو وثّق لحظة عقد قران شاب وفتاة من إندونيسيا بملابس الإحرام وفي مطاف الكعبة المشرفة، اللهم ارزقنا حلال يشبه أمانينا.

في الوقت ذاته تسبب مقطع الفيديو في إثارة حالة من الجدل حول حكم عقد القران في مكة المكرمة وأمام الكعبة المشرفة وخلال شهر رمضان الكريم وبات الجدال قائما.