الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

حسن الخاتمة.. وفاة معتمرة مصرية أمام الكعبة وزوجها ينعاها بكلمات مؤثرة

المعتمرة المصرية_مصدر الصورة_سوشيال
المعتمرة المصرية_مصدر الصورة_سوشيال

تصدرت السيدة «هبة» معتمرة مصرية محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد وفاتها خلال أداء العمرة، وتواجدها أمام الكعبة في المملكة العربية السعودية.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقصة السيدة المصرية المعتمرة خاصة بعد أن نعاها زوجها بكلمات مؤثرة أثارت إعجاب مستخدمي الفيسبوك.

وقال الدكتور عبد المنعم الخطيب، أستاذ الجراحة بأسيوط ناعيا زوجته الحاجة هبة القباني: لله ما أخذ ولله ما أعطى وبقلوب صابرة محتسبة ودموع مدراره أنعي زوجتي أم أولادي، توأم روحي رفيقة دربي زهرة فؤادي حسنتي في الدنيا وبسمتي وقسمتي وجليستي وأنيستي.

وأضاف زوج المصرية المعتمرة التي توفيت أمام الكعبة، خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "أشهد الله أنها كانت نعم الزوجة الصالحة المطيعة البارة بأهلها وأهل زوجها أمي بعد أمي وأختا لأختي صوامة قوامة تلقاني بابتسامة وتودعني بالدعوات".

واختتم: "عزائنا أنها صعدت روحها الي بارئها في الحرم المكي في عمرة وفي شهر رمضان وهي صائمة وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى وألهمنا الصبر والقدرة على تحمل ألم الفراق".

يذكر أن السيدة هبة القباني كانت تؤدي مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان الحالي، وتوفيت خلال أداء مناسك العمرة أمام الكعبة وهي صائمة.