الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:05 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لو عاوز تعمل عمرة.. تأشيرة مجانية لدخول السعودية (الأوراق المطلوبة)

الخطوط الجوية السعودية
الخطوط الجوية السعودية

تطلق المملكة العربية السعودية قريبا، فرصة الحصول على تأشيرة مجانية للتمكن من السفر لأداء مناسك العمرة، كما أنها ستكشف عن طبيعة الأوراق المطلوبة، لاستخراجها عبر شركة الخطوط الجوية السعودية، شريطة أن تكون تذكرة الطيران تابعة للشركة.

كانت قد أعلنت الخطوط السعودية، عن برنامج "تذكرتك تأشيرة"، الذي يمنح المسافرين عبر الشركة فرصة أداء العمرة والتجول في المملكة لمدة أربعة أيام، وذلك بمنح تأشيرة مجانية على تذكرة الطيران قبل السفر.

كشفت المملكة عن الأوراق المطلوبة، للتمكن من الفوز بالتأشيرة مجانا بهدف السفر إلى السعودية، والتجول بها وأداء مناسك العمرة، وقد تمثلت في صورتين شخصيتين، كما لا بد من حمل جواز سفر ساري، شريطة أن يتم شراء تذكرة طيران تابعة لشركة الخطوط الجوية السعودية.

تبدأ أسعار تذكرة طيران الشركة الجزية السعودية من 10 آلاف جنيه، والتي تشمل الرحلة من القاهرة إلى جدة، بينما تصل تكلفة الإقامة إلى 3 آلاف جنيه، بالإضافة إلى تكلفة التنقلات الداخلية التي تشمل الذهاب من وإلى المطار، ومن وإلى السكن والحرم.

يمكن لأي أحد استخدام البرنامج "تذكرتك تأشيرة"، بغرض الحصول على تأشيرة مجانية مع التذكرة، تسمح لك بالمرور إلى أداء العمرة دون الاحتياج إلى باركود للعبور من بوابة العمرة المصرية.

اقرأ أيضاً: «عشان تغيظ الإكس».. حديقة حيوان تسمح بإطلاق اسم الحبيب السابق على الصراصير