الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

الخطيب: الأهلي دائما يضع مصلحة البلد فوق كل شيء

مؤتمر الاهلي
مؤتمر الاهلي

عقد النادي الأهلي احتفالية مساء اليوم الخميس، لإعلان تعاقده مع مجموعة شركات العرجاني، لتكون الشريك الاستراتيجي للقلعة الحمراء.

وقال الخطيب في الاحتفالية: "نشكر الله لأننا دائمًا نزداد فخر بالانتماء للنادي الأهلي، وسعداء بوجود شركة العرجاني في النادي الأهلي.. احتفلنا بشراكات متعددة مع عدد كبير من الشركات في الفترة الماضية، ولكن اليوم مختلف للتعاون مع شركة وطنية".

وأضاف رئيس الأهلي: "أصبحنا 4 فروع وأكثر من 19 لعبة، ونمثل مصر وأغلب الألعاب في المحافل الدولية، النجاحات التي يحققها النادي في الفترة الحالية ليست كافية، لأن النادي الأهلي يحتاج نفقات ضخمة لتدعيم صفوف المنتخبات الوطنية".

مؤتمر الاهلي

اقرأ أيضًا: خليجي 25.. التشكيل الرسمي للمباراة النهائية بين العراق وعمان

وتابع الخطيب: "نعتز بالانتماء للنادي الأهلي لأننا نجعل مصلحة البلد قبل أي شيء، واليوم نعقد تحالف إستراتيجي بين شركات النادي الأهلي وشركة أبناء سيناء.. الجراج في فرع مدينة نصر واجه أزمة لسنوات وبتوجيهات رئيس الجمهورية تم الانتهاء من الأمر".

وأردف بيبو: "شركة ابناء سيناء تقوم بعدد من المشاريع في النادي الأهلي، وهدفنا تطوير منشآت النادي لتقديم خدمة تليق بأعضاءه، شراكتنا مع شركة العرجاني ممتدة منذ سنوات طويلة ولا تبدأ من اليوم".

الرئيس يحب السرعة في التنفيذ والإجراءات

واختتم الخطيب: "الرئيس دائمًا يفكر في وطنه وشعبه، ويساند المؤسسات التي تعمل وتريد أن تحقق شيء للوطن، هو يحب السرعة في التنفيذ وإنجاز الإجراءات، هو يعمل لمصلحة البلد وتقديم الأفضل للشعب، يجب تقدير الضغوط التي يواجهه هو فرد مسؤول عن ملايين".

الحضور الجماهير لكأس العالم للأندية

وعن شراكة الأهلي مع العرجاني، قال الخطيب: "هدفنا التواجد في جميع محافظات مصر، وتقديم الخدمة للأكثر إحتياجًا في جميع الأنحاء، الشراكة تمتد بين جميع شركات الأهلي ومجموعة شركات العرجاني، وأولى الخطوات دعم الفريق في كأس العالم للأندية".

وعن سفر الجماهير للمغرب لمؤازرة الأهلي في كأس العالم للأندية: "تعاقدت شكرة هالة للسياحة ضمن شركات العرجاني مع شركة الأهلي الرياضية للترتيب لسفر الجماهير، ومن المقرر أن يتم الإعلان في الفترة المقبلة عن كل التفاصيل.. وما يحدث مجرد بداية والقادم أفضل".