الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:13 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل القمة.. أزمة جديدة تواجه الأهلي وكهربا بسبب اتحاد الكرة

كهربا
كهربا

كشف طلال عبد الله خبير اللوائح الرياضية، عن أزمة تواجه الأهلي بسبب محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في الثامنة والنصف مساء السبت المقبل، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

وقال خبير اللوائح في تصريحات عبر برنامج "صباحكم رياضة" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "خطاب اتحاد الكرة للأهلي، بشأن مشاركة كهربا، كان فيه ملحوظة العودة إلى لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، لذلك مضمون الخطاب مقلق بشكل كبير".

وتابع: "الأمر جاء بهذه الصيغة، من أجل تأمين نفسه من مشاركة اللاعب، والزمالك قدم شكوى للجنة الانضباط، وسيتم عقد جلسة تأديبية يوم 2 فبراير، وإذا كان الإيقاف مستمر سيتم إلغاء بطولة كأس مصر، ولكن في حال انتهائها من فيفا، لن تؤثر سلبًا".

وشدد: "فيفا قال في خطابه إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ضرورة العودة إلى الخطابات السابقة، ومنح كهربا 6 أيام، من أجل الرد حول الدفع أو أسباب تأخر السداد".

وأوضح: "فيفا لن يُجبر الزمالك على التقسيط، وحال اعتزال كهربا، القضية ستأخد مسار أخر، وهى تحويلها من خارج المحاكم الرياضية إلى القضاء المدني".

اقرأ أيضًا: ناقد رياضي: كهربا باع ممتلكاته خوفاً من الزمالك «فيديو»

واختتم خبير اللوائح تصريحاته: "يجب على الاتحاد المصري، إنشاء لجنة من المحامين لمتابعة اللوائح المختلفة ومخاطبة الجميع، حتى لا تنتشر الأقاويل حول اللوائح، مع عدم علم البعض بها".