الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ناقد رياضي: كهربا باع ممتلكاته خوفاً من الزمالك «فيديو»

كهربا
كهربا

قام اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببيع ممتلكاته خوفا من إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء.

وكشف محمود الشيخ الناقد الرياضي، بأن كهربا باع ممتلكاته خوفا من الزمالك، التي كان يمكن أن تحجز عليها.

اقرأ أيضًا: تجربة صلاح والنني تُعرقل صفقة الأهلي قبل كأس العالم للأندية

وأفصح الشيخ في مدخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" عبر قناة المحور: "كهربا وصل له بأن الزمالك يمكن أن يحجز على ممتلكاته، لهذا قام باتخاذ قرار ببيع جميع ممتلكاته لأقاربه خوفا من الحجز عليها".

وجاءت كل هذه المخاوف لدي كهربا بعد انتهاء فترة العقوبة الموقعه عليه، ومن ثم عودته للملاعب ومشاركته مع فريقه الأحمر ضد غريمه سموحة ببطولة كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ويذكر أن، كهربا نجح في قيادة الشياطين الحمر لنهائي كأس مصر، بعدما صنع الهدفين الأول والثاني، وقام بتسجيل الهدف الثالث.

اقرأ أيضًا: تجربة صلاح والنني تُعرقل صفقة الأهلي قبل كأس العالم للأندية