الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

2300 شكوى يتلقاها وزير الكهرباء على هاتفه الخاص.. فيديو

محمد شاكر _ وزير الكهرباء
محمد شاكر _ وزير الكهرباء

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقات المتجددة، إن هناك أكثر من آلية لمنظومة الشكاوى الحكومية، ومنها الخط الساخن 121، الذي يعمل على مدار 24 ساعة من خلال الهاتف المحمول والأرضي، والمواقع الإلكترونية مثل موقع الوزارة، وموقع الشركة القابضة.

اقرأ أيضًا: سمية الخشاب عن «كازينو بديعة»: لما الكواليس بتبقى حلوة المسرحية بتنجح

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقات المتجددة، خلال اتصال هاتفي في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن هناك عدد من التطبيقات ومنها خدمات الكهرباء الذكية التي تستقبل الشكاوى، والتطبيق المتصل بمنظومة الشكاوى المعروف باسم "في خدمتك".

وأوضح «حمزة»: "بالنسبة للشكاوى الواردة من منظومة الشكاوى الخاصة بالكهرباء، فقد جرى الرد عليها بنسبة 100%، بنحو أكثر من 115 ألف شكوى، وتعاملنا معها، وجرى الرد السريع وحلها"، موضحا أن محمد شاكر، وزير الكهرباء، استقبل على هاتفه الخاص أكثر من 2300 شكوى، إذ إنه يرسل الشكاوى للجهات المعنية ويجرى متابعتها باستمرار، والتأكد من أنه جرى حل المشكلة للمواطن.

وواصل أن الدولة تحرص على استقبال الشكاوى والرد عليها، مشيرا إلى أن هناك أكثر من نوع من الشكاوى ومنها الفنية المتصلة بالأعطال، والشكاوى التجارية مثل قيمة الفواتير، والمشكلات في بعض الخدمات، وهناك خدمة الاستفسار.