الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رئيس الوزراء يرأس الاجتماع الأول للجنة إعداد مؤتمر ترويج الاستثمار قبل العام الجديد

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

ترأس رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الخميس، الاجتماع الأول للجنة المعنية بالإعداد لمؤتمر ترويج الاستثمار وذلك بحضور وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، محمد شاكر، وزير البترول والثروة المعدنية، والمهندس طارق الملا، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وعدد كبير من الوزراء.


وأضاف مجلس الوزراء، أن هذا الاجتماع يهدف البدء في الاستعدادات الخاصة بالمؤتمر المقرر عقده العام المقبل، للترويج للاستثمارات في مصر، موضحا أن تنظيم هذا المؤتمر يمثل أحد أبرز مخرجات المؤتمر الاقتصادي الذي تم عقده مؤخرا.

كما وجه رئيس الوزراء أن هناك إعدادا على أعلى مستوى لهذا المؤتمر وإعداد الفرص الاستثمارية التي سيتم طرحها، كما أشار إلى أن تتم دعوة أكبر المؤسسات العالمية، وبنوك الاستثمار الكبرى، وممثلي الشركات العالمية، وكبار رجال الأعمال.


ولفت مدبولي إلى ضرورة البدء في إعداد أجندة هذا المؤتمر التواصل المباشر مع المستثمرين والمستهدفين قائلًا: «يجب وضع خطة تنفيذية، ومهام عمل لكل وزارة أو جهة.. بحيث تكون هذه اللجنة مستمرة في العمل حتى عقد المؤتمر، على غرار مؤتمر المناخ».

كما عرض الوزير عدد من الوزراء أفكار أولية بشأن التوقيت الأنسب لعقد المؤتمر، واقتراح المحاور الخاصة به والمستهدفات التي يمكن تحقيقها من وراء عقد هذا المؤتمر المهم.

اقرأ أيضا: مبادرة رئاسية لدعم خدمات وحدات ومراكز الرعاية الأولية بالمحافظات