الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

السر في رقم «7».. كيف عاقب كولر مهاجمي الأهلي في نصف نهائي كأس مصر؟

كهربا وكولر في مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر
كهربا وكولر في مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر

قدم محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليلة استثنائية مع القلعة الحمراء عقب عودته للمشاركة أمام فريق سموحة في بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2021-2022.

وشارك كهربا مع المارد الأحمر بعد انتهاء فترة الإيقاف التي تعرض لها من جانب المحكمة الرياضية الدولية، لمدة 6 أشهر رغم عدم دفعه الغرامة المواقعة عليه لصالح الزمالك التي قُدرت بـ2 مليون دولار مع فائد 5 % وذلك بسبب فسخ عقده من طرف واحد.

واستطاع محمود كهربا في المباراة الأولى بعد 451 يومًا من الإيقاف أن يقدم مباراة بمثابة عقاب لمهاجمي الأهلي الذين افتقدوا لنزعة تسجيل الأهداف خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل مارسيل كولر مدرب الأهلي يُطالب إدارة محمود الخطيب، رئيس بالتعاقد مع صفقات جديدة في الانتقالات الشتوية.

وقرر كولر البدء بمحمود كهربا أساسيًا في مباراة الأهلي وسموحة في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على ستاد "القاهرة الدولي"، وذلك ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس مصر في مباراة شهدت تألق الفولت خلال أحداث الشوط الأول.

ونجح محمود كهربا في صناعة هدفين وتسجيل هدف، وذلك من خلال مشاركته في مركز المهاجم الصريح بدلًا محمد شريف وشادي حسين الذين تواجدوا في قائمة الأهلي التي استعدت لمواجهة الفريق السكندري.

وأثبت السويسري كولر الذي تولى تدريب القلعة الحمراء عقب رحيل ريكاردو سواريش، أنه ليس مقتنعًا بامكانيات شريف وشادي حسين في مركز الهجوم، وجاءت مشاركة كهربا في موقعة سموحة بمثابة عقاب وإحراج لمهاجمي الأهلي.

وفاز الأهلي على نظيره سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليلاقي في النهائي فريق بيراميدز الذي أطاح بالزمالك في دور نصف نهائي كأس مصر بنتيجة 4-3 عن طريق ركلات الترجيح.

اقرأ أيضًا: «ديربي الغضب».. التشكيل المتوقع لمباراة ميلان وإنتر في السوبر الإيطالي