الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لاعب هارب».. الغندور يعلق على مشاركة كهربا مع الأهلي

محمود كهربا
محمود كهربا

تحدث خالد الغندور، لاعب الزمالك الأسبق على مشاركة محمود عبد المنعم كهربا في مباراة الأهلي وسموحة ببطولة كأس مصر.

وشارك كهربا مع الأهلي في مباراة سموحة، وذلك بعد انتهاء عقوبة الإيقاف الموقعة عليه من قبل الفيفا، حيث أحرز كهربا هدفًا وصنع هدفين آخرين للاعبي الأهلي لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف ويصعد المارد الأحمر للمباراة النهائية من بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: عاجل … «ما حدث بلطجة».. مرتضى منصور يعلق على مشاركة كهربا في مباراة سموحة

وقال الغندور في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "آخر ماتش لكهربا مع الأهلي في اكتوبر 2021، كهربا مضى مع الأهلي منذ أربع سنوات، هذه هي السنة الثالثة، ولم يلعب إلا سنة وحيدة في بداية التعاقد مع الأهلي، ويطلع حد يقول يا عم خالد، كهربا لعب، انتصرنا عليكم، كهربا لعب وأحرز هدف وصنع هدفين، الأهلي جامد، والأهلي انتصر على الزمالك".

وأضاف: "الناس بتقول كهربا لعب ورفع تي شيرت الأهلي للجماهير، والجماهير كانت بتشجعه، ومجلس إدارة الأهلي مبسوط إن كهربا لعب وتألق، طب ما تدفع الغرامة لكهربا، هو انتصار من غير فلوس، بدل ما تدفع لكريستو مليون و300 الف دولار، في لاعب مواليد 2003 طب ما تدفع لكهربا الغرامة".

وتابع: "كهربا أمامه ستة أيام فقط ليرد على الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن سبب عدم دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، هل كهربا لا يفرق مع الأهلي، والمهم فقط هو أن ننتصر على الزمالك، ولن ندفع غرامة كهربا".

وأكمل: "مينفعش تبقى انت نادي المبادئ وتقول الحضري هرب من الأهلي، ومبادئ الأهلي لن تسمح بعودته للفريق مرة أخرى، طب ما كهربا هرب من الزمالك، ولا هي قيم الأهلي غير قيم الزمالك".

واستطرد: "أين مبادئ الأهلي؟، لماذا تقول أن الحضري هرب من الأهلي، وكهربا لم يهرب من الزمالك".

واختتم: "كان من الأفضل أن يتم دفع غرامة كهربا من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي، بدلًا من التعاقد مع لاعبين صغار بملايين الدولارات".