الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يكشف آخر تطورات صفقة الأهلي الجديدة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مارسيل كولر، على تأخر إدارة القلعة الحمراء في حسم صفقة المهاجم الجديد، والمنتظر إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة سموحة في كأس مصر: " الوقت لدينا والمفاوضات مع اللاعب قطعت شوطا كبيرًا، وأثق أن قبل نهاية الشهر الجاري، سيتم إبرام الصفقة والتعاقد مع المهاجم".

وتابع: "المفاوضات مرهقة، وهناك أمور يجب اتمامها أولًا، فلابد من موافقة اللاعب والنادي أولًا، ثم الاتفاق على المبالغ المالية بين الطرفين".

وعن الصفقات الجديدة علق قائلاً:"الصفقات الجديدة تواجدت منذ فترة قصيرة وتحتاج للوقت واليوم بدأوا بشكل جيد للغاية واللاعبين الثلاثة كريستو وخالد عبدالفتاح ومروان عطية ظهروا بمستوى مميزاً وأي لاعب يحتاج للوقت لكي يفهم طريقة النادي وفلسفة مدربه في الأداء".

وكان قد نجح الأهلي في حسم 3 صفقات خلال الميركاتو الشتوي وهم التونسي محمد الضاوي كريستو من النجم الساحلي،وخالد عبدالفتاح من سموحة،ومروان عطية من صفوف الاتحاد السكندري، وقد شارك الثلاثي في مباراة سموحة كبدلاء في الشوط الثاني.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تغلب النادي الأهلي على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة، ليتأهل لنهائي كأس مصر ويواجه نظيرة بيراميدز بعدما حقق فوزاً أمام الزمالك بركلات الترجيح 4_3.

اقرأ أيضاًعاجل.. تأجيل نهائي كأس مصر بعد فوز الأهلي على سموحة