الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يكشف رأيه في صفقات الأهلي الجديدة وموقف كهربا من مباراة الزمالك

محمود كهربا
محمود كهربا

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، موقف من موسم الانتقالات الشتوية في القلعة الحمراء، بعدما تم حسم 3 صفقات فقط حتى الآن.

وقال كولر، في تصريحاته للمؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي وسموحة اليوم: "لدينا قائمة فيها عدد كبير من اللاعبين الكبار وجيدة، ولدينا قائمة مصابين كبيرة من المقرر عودتهم في الفترة المقبلة".

وأضاف السويسري: "لن أتعاقد مع لاعب لمجرد التعاقد بل يجب أن يكون أفضل من المجموعة التي تشارك معي الآن، وهناك عدة قواعد للتعاقد مع اللاعبين أولهما أن أكون في حاجته وأن يختار الأهلي برغبته، وأن يوافق ناديه على رحيله، بالإضافة للقيمة المالية".

كهربا

وأوضح السويسري: "الثلاثي الذي شارك اليوم تعاقد معهم الأهلي منذ وقت قصير، يحتاجون لوقت أطول لاستيعاب الخطة، ولكن بدايتهم جيدة ويعطي مؤشر جيد عنهم".

وعن التعاقد مع مهاجم جديد، قال كولر: "موسم الانتقالات لم ينته بعد، المفاوضات تكون مرهقة واثق أنه بنهاية الشهر الجاري سوف يكون معنا مهاجم جديد".

اقرأ أيضًا: بعد 451 يوماً .. كهربا يسجل ويصنع مع الأهلي في أربع دقائق

مشاركة كهربا أمام الزمالك عليها علامة استفهام

وعن مشاركة كهربا في مباراة القمة المقبلة ضد الزمالك، قال كولر: "لا يوجد لاعب في تشكيل الأهلي حاجز مكانه، وليس لديه تذكرة لحجز مقعده بسبب أداؤه في مباراة ما، ولكن كهربا ظهر اليوم بعد فترة طويلة من الغياب".

وأثنى كولر على أداء كهربا قائلًا: "لابد أن أرى أداء اللاعب غدًا بسبب ما بذله اليوم مجهود، هل سيكون قادرًا بدنيًا أم لا للمشاركة في مباراة صعبة بعد يومين، كهربا ساعدنا للفوز في مباراة اليوم والظهور بشكل جيد وأشكره على ما قدمه".

واختتم السويسري: "مشاركة كهربا أمام الزمالك لم تحسم بعد ومازال عليها علامة استفهام".