الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:21 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيطرة على حريق شقة سكنية في المعادي

حريق
حريق

كشفت التحريات الأولية التي أجرها ضباط مباحث قسم شرطة المعادي، بالقاهرة، في واقعة نشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية، بشارع حسانين الدسوقي بحي المعادي أن ماسا كهربائيّا بإحدى الواصلات الداخلية سبب اشتعال الحريق، ولا شبهه جنائية في الواقعة.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق وتصاعد الأدخنة مع ارتفاع اللسنة اللهب بحي المعادي بالحدائق بدائرة القسم.

على الفور، دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بسيارات من الإطفاء، وجرى فرض كردون أمني لإخماد الحريق ومنع امتداده إلى المجاورات.

وبالفحص والمعاينة التي أجريت تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع حسانين الدسوقي بالقاهرة؛ وجرى إخماد الحريق من قبل رجال الحماية المدنية دون إصابات، وتنفيذ عملية التبريد، وجرى تحرير المحضر اللازم، وأخطر مدير أمن العاصمة بالواقعة.

اقرأ أيضًا: اللواء محمود وجدي وزير الداخلية السابق يصل جنازة اللواء منصور العيسوي

وفي سياق آخر، تعرض اليوم الثلاثاء 3 أشخاص بحروق متفرقه بالجسم أثناء عملية اصلاح عطل كهربائي، نتيجة حدوث ماس كهربائى خلال عمليه اصلاح العطل، بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة، وتم السيطرة على الحريق ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.