الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز يصدم الزمالك بشأن رغبة عبد الله السعيد في الرحيل

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، حقيقة التصريحات المنسوبة لعبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بشأن انتقاله لصفوف الزمالك.

وشهدت الأيام الأخيرة، تداول تصريحات لعبد الله السعيد أعلن فيها رغبته في الانتقال لصفوف الزمالك، وختام مشواره الكروي في نادي جماهيري.

وقال هاني السعيد في تصريحات عبر الموقع الرسمي لبيراميدز، "النادي معتاد على الشائعات والأخبار المغلوطة بشأن لاعبيه وخاصة عناصر الفريفق الأساسية عندما نقترب من تحقيق أي بطولة، ولا نتعجب من الشائعات المرتبطة بقائد الفريق عبد الله السعيد وما يتردد عن رغبته في الرحيل".

وأضاف المدير الرياضي لبيراميدز، "الحديث عن أمر استمرار عبد الله السعيد في صفوف الفريق أو رحيله، أصبح أمرًا مملاً، والنادي أعلن أكثر من مرة أن قائد الفريق لديه عقد ممتد لنهاية الموسم المقبل".

وشدد على أن السعيد أخطر الإدارة خلال الساعات الماضية بشأن عدم صحة التصريحات المنسوبة إليه، والتي يتحدث فيها عن رغبته في الرحيل، وأنه ملتزم بعقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، ولم يتحدث مطلقَا حول رغبته في ترك النادي وخوض تجربة أخرى، وأنه يشعر بالراحة، وهدفه قيادة الفريق لحصد أول بطولة في الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا: «لاعب هارب».. الغندور يعلق على مشاركة كهربا مع الأهلي

واختتم سعيد تصريحاته: "بيراميدز يعتز بالقائد عبد الله السعيد، ولم يتلق أي عروض رسمية من أي ناد آخر لضمه، واللاعب يركز حاليًا على مواصلة مشوار الفريق في الدوري وكأس مصر وبطولة كأس الكونفدرالية".