الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«وصلت للتعنت».. «الطريق» يكشف أزمة جديدة تضرب مستشفى الكهرباء.. والوزارة تحسم الأمر (مستندات)

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء

لم تنتهي أزمة مستشفى الكهرباء التابعة لوزارة الكهرباء عند الثلاجات والأفران المتهالكة والأسلاك المكشوفة في مطبخ المستشفى، التي تم الحديث عنها من قبل، ولكنها وصلت إلى حد إيقاف المسئول عن الطهي في المستشفى، طارق منصور عن العمل لمدة شهرين وتحويله للشؤن القانونية بالقابضة، كونه أول من تحدث عن الأزمة التي تواجه المستشفى، حسبما كشف مصدر لـ"الطريق".

التعنت في صرف المستحقات

مشكلة أخرى تواجه أحد العاملين في مستشفى الكهرباء، وذلك بتنعت دكتور يدعى محمد إسماعيل في صرف مستحقات دكتور آخر يدعى أنور حرارة، والذي كان يعمل مستشار للقطاع الطبى في الإسماعيلية، عقب خروجه على المعاش، كما أوضح مصدر فضل عدم ذكر اسمه.

وتابع أنه حتى الآن لم يحصل الدكتور "حرارة" على إخلاء طرف عقب خروجه على المعاش، وذلك بزعم أنه مطلوب للتحقيق لوجود مخالفة في الروشتات، مشيرا إلى أنه تم التحقيق بالفعل في هذا الأمر وانتهى بتبرئة الدكتور أنور حرارة.

اقرأ أيضًا: شركات التوظيف الوهمية تستدرك أحلام الشباب بأبليكشن بـ30 جنيه.. والقوى العاملة تحذر

رد الكهرباء على مشكلات المستشفى

وتعليقًا على ذلك، قال أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن مشكلة الشيف طارق منصور، ما زالت قيد التحقيق، ولا يمكن الحديث عنها إلا عقب خروج نتيجة التحقيق فيما هو منسوب إليه.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الكهرباء في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه على المتضرر من أي مشكلة في القطاع الطبي بمستشفى الكهرباء عليه بتقديم مذكرة للإدارة الخاصة به للتحقيق في الأمر والحصول على حقوقه.

وتابع أنه في حال عدم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المذكرة المقدمة من المتضرر للإدارة، عليه بتقديم مذكرة لوزير الكهرباء للتحقيق في المشكلة وإتخاذ الإجراءات اللازمة في ذلك.