الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مذكرة كهربا القانونية لإنهاء أزمته مع الزمالك

محمود عبد المنعم كهربا- لاعب النادي الأهلي
محمود عبد المنعم كهربا- لاعب النادي الأهلي

أنهى التونسي علي العباسي، محامي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، إعداد المذكرة القانونية التي سيتقدم بها للجنة الانضباط في فبراير المقبل.

ويسعى العباسي، لإنهاء أزمة كهربا مع نادي الزمالك، وذلك بإتفاق ثنائي مع مونتيري محامي النادي الأهلي في سويسرا.

وأوضح محامي كهربا داخل مذكرته:

سر تأخر موكله في سداد الغرامة المالية الموقعة عليه ، بالإضافة إلى طلب جدولة العقوبة وسدادها على أقساط، معتمدًا على لاوائح الفيفا.

وجاءت المذكرة كالتالي:

ذكر العباسي مقدار قيمة عقد كهربا مع النادي الأهلي، وأن اللاعب يحصل علي راتبه بالجنيه المصري، حيث لا يوجد لدى اللاعب أي مصدر دخل بالدولار يمكنه سداد الغرامة الموقعة عليه منه، خاصة في ظل إرتفاع الاسعار وأزمة الدولار داخل البلاد.

الحضري مثال مشابه لكهربا

ويذكر أيضًا أن لائحة العقوبات بالفيفا، تؤكد علي عدم إيقاف اللاعب الذي تخطي عمره الـ 28 عام، ولابد من منحه فرصة للمشاركة، كما حدث في العديد من الوقائع أبرزها، قضية المصري عصام الحضري حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر السابق.

جدولة غرامة محمود كهربا لنادي الزمالك

طلب التونسي تقسيط غرامة كهربا، وجدولتها علي دفعات لكبر المبلغ المالي مقارنة بعقد اللاعب السنوي رفقة النادي الأهلي، علاوة علي كونه بالدولار، خاصة في ظروف البلاد، في ظل عدم ثبات سعر الصرف داخل مصر.

إيقاف كهربا لن يفيد نادي الزمالك

كما نوه العباسي، أن إيقاف كهربا مرة أخرى لن يفيد نادي الزمالك، حيث يرغب الأبيض في الحصول على قيمة الغرامة المالية، وإيقاف اللاعب سيؤدي إلى توقف مصادر دخله ولن يتمكن من سدادها.

كهربا يشارك في تأهل الأهلي لنهائي كأس مصر

شارك محمود كهربا في فوز الأهلي على نظيره سموحة، بـ 3 أهداف مقابل هدف وحيد، في نصف نهائي كأس مصر، بعد أن سجل هدف وصنع هدفين خلال 38 دقيقة فقط من أحداث الشوط الأول.

اقرأ أيضًا: «دييجو كان عظيمًا لكنني سأختار ليو».. سكالوني يثير الجدل