الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:18 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي مهدد بفقدان 6 لاعبين أمام الزمالك في القمة

الأهلي
الأهلي

أصبح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر في ورطة، قبل مواجهة الزمالك في مباراة القمة.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب الزمالك، في الثامنة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: السر في رقم «7».. كيف عاقب كولر مهاجمي الأهلي في نصف نهائي كأس مصر؟

وبات الأهلي مهددًا بفقدان 6 لاعبين في مباراة القمة بسبب الإصابات المختلفة التي ضربت اللاعبين، ويرصدها موقع "الطريق" في السطور التالية.

عمرو السولية

اقترب عمرو السولية من الغياب عن مباراة الأهلي والزمالك في القمة، بعد تعرضه للإصابة في الركبة خلال المران الإثنين الماضي، وغيابه عن مواجهة سموحة في نصف نهائي كأس مصر أمس.

حمدي فتحي

خضع حمدي فتحي لأشعة اليوم الأربعاء، لتحديد موقفه من مباراة القمة، بعدما تعرض للإصابة في مباراة سموحة، حيث لم يستطع استكمال المباراة.

محمد عبد المنعم

واصل محمد عبد المنعم الخضوع لبرنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم، حيث غاب عن التدريبات الجماعية وسط غموض موقفه من مباراة القمة.

ياسر إبراهيم

يعد ياسر إبراهيم من أقرب اللاعبين، للغياب عن مباراة القمة بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة في مباراة المصري الأخيرة بالدوري.

برونو سافيو

بات موقف برونو سافيو من المشاركة في مباراة القمة غامضًا، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية للتعافي من الإصابة.

طاهر محمد طاهر

ينتظر مارسيل كولر، التقرير الطبي للدكتور أحمد أبو عبلة لتحديد موقف طاهر محمد طاهر بعد غيابه الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.