الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«متخافوش من الأهلي».. رسائل مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل القمة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تفاصيل جلسته مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا، قبل مواجهة الأهلي في القمة.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الثامنة والنصف مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "اجتعت مع اللاعبين 10 دقايق، وقولتلهم اللي فات مات، وهنبدأ صفحة جديدة يوم السبت، كإنه دوري جديد".

وتابع: "قولتلهم صالحوا جماهيركم والناس اللي فرحت بكم واسترجعوا مشهد الاتوبيس واحتفالكم بالدوري، والأهلي تهجم عليه ومتخافش منهم هتكسبه كل الأنديه بتكسبه".

وشدد مرتضى منصور: "طلع التحكيم وظبط الفار وطلع السحر والشعودة واتفرج على فريقك، عواد سبب انضمامه للمنتخب كان تصديه لضربات الجزاء، يدخل فيه 5 ضربات إزاي مش معقول".

وأوضح: "اللاعبية متلخبطة من ساعة ما اتمرنوه على ستاد القاهرو، وبيروحوا يدربوا فيه وبيعملوا ويحطوا اللي عاوزينه، عاوزين نلعب كرة ولاعب ضد لاعب ومدرب ضد مدرب".

اقرأ أيضًا: تجربة صلاح والنني تُعرقل صفقة الأهلي قبل كأس العالم للأندية

واختتم مرتضى منصور تصريحاته: "قولت للاعبين تقرأ قرآن، انت بتخرج من الإعلام الفاسد تدخل الفار الفاسد، تدخل على التحكيم الفاسد".