الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل.. السيسي: الحفاظ على الصحة وممارسة الرياضة أمن قومي «فيديو»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة تفقدية للكلية الحربية، صباح اليوم الخميس، رفقة الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة و وزير الدفاع والانتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

وقال الرئيس السيسي في كلمته على هامش الزيارة ، موجها حديثه لطلبة الكلية الحربية: "لازم يكون الطالب مجتهدا في دراسته ويحافظ على بناء جسماني جيد".

وأضاف الرئيس السيسي: "لابد من الحفاظ على الصحة العامة وممارسة الرياضة وعدم التدخين للحفاظ على الصحة من أجل بناء شخصية متزنة قادرة على تنظيم حياتها ".

اقرأ أيضًا:السيسي: «ما تحقق خلال الـ10 سنوات الماضية أمر عظيم نفتخر به»

وتابع الرئيس السيسي: "إحنا بنتكلم في أسلوب حياة للحفاظ على الصحة ووزن الجسم بما ينعكس على العمل والأسرة".

وأكمل الرئيس السيسي: "لو المدرسة فيها رياضة كويسة وانتشرت ثقافة الحفاظ على الجسم وممارسة الرياضة سوف تختلف حياتنا وهذا الأمر يعتبر أمن قومي ".

موضوعات متعلقة