الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:44 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي: الإرهاب تم فرضه على الدولة وكان علينا مواجهته

الرئيس السيسي خلال تفقد الكلية الحربية
الرئيس السيسي خلال تفقد الكلية الحربية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ما تحقق خلال العشر سنوات الماضية أمر نفتخر به جميعًا، ونشكر الله على تحقيق ذلك النجاح، وهذا دافع لنا جميعا لمواصلة النجاحات وحماية بلدنا من أي مخاطر.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته أمام طلبة الكلية الحربية،" كل ما كانت القوات المسلحة ومؤسسات الدولة قوية، هنستطيع مجابهة كافة التحديات المختلفة، وحال فرض عليه التحدي فإنها قادرة على مواجهته بكل قوة، فاقوة الدولة تمنع الكثير من الشرور.

وتابع الرئيس: "أن الإرهاب تم فرضه على الدولة، والدولة كانت حريصة على منع كافة الصراعات أو الاقتتال، ولكن هذا كان اختيارهم وكان يجب على الدولة مواجهة هذا الاختيار.

أقرأ أيضاً: السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد المشاركة في قمة أبوظبي التشاورية

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تفقد فجر اليوم الخميس الكلية الحربية، برفقة الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والانتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن السيد الرئيس شارك طلبة الكلية خلال تنفيذهم عدد من الأنشطة والتدريبات التي يتم تدريب الطلبة المستجدين بالأكاديمية والكليات العسكرية عليها بشكل يومي بمقر الكلية الحربية، حيث اشتملت الأنشـطـة علـى عـدد مـن التمارين الرياضية التي يتم تنفيذها بطابور اللياقة لمختلف الألعـاب التي تسهم في الحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للطلبة في أعلى مستوياتها.