السبت 2 مارس 2024 02:37 مـ 21 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي يتفقد عدد من مناطق تدريب طلبة الكلية الحربية

الرئيس السيسي_ ياندكس
الرئيس السيسي_ ياندكس

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي شارك طلبة الكلية خلال تنفيذهم عدد من الأنشطة والتدريبات التي يتم تدريب الطلبة المستجدين بالأكاديمية والكليات العسكرية عليها بشكل يومى بمقر الكلية الحربية.

اقرأ أيضًا:الرئيس السيسي يتفقد الكلية الحربية

وتابع متحدث رئاسة الجمهورية، فى بيان له، أن التدريبات شملت الأنشـطـة علـى عـدد مـن التمارين الرياضية التي يتم تنفيذها بطابور اللياقة لمختلف الألعـاب التي تسهم في الحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للطلبة في أعلى مستوياتها.

اقرأ أيضًا:السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد المشاركة في قمة أبوظبي التشاورية

وأشار "بسام" إلى أن الرئيس السيسي شاهد عدد من الأنشطة الخاصة بالتأهيل العسكرى للطلبة التي يتم تنفيذها وفقاً لأحدث نظم الإعداد والتأهيل المتطورة والتى أظهرت مدى ما يتمتع به الطلبة المستجدين من ثقة بالنفس ومستوى إنضباط راقي خلال فترة الإعداد العسكرى.

وأضاف "راضي" أن الرئيس السيسي تفقد عدد من مناطق تدريب الطلبة شملت المرور على حمام السباحة التعليمي، وميادين اللياقة المطورة، وميدان الإعداد البدنى المفتوح، وميدان محاكي المعركة الذي شاهد خلاله سيادته تنفيذ الطلبة لتمرين الرماية بمحاكى الرماية الذى يحقق الواقعية في تنفيذ التمرين وكذا المرور على ميادين "التحدى_كروس فيت"، وقسم الفروسية وميدان التحميل.