الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي: القوات المسلحة والشرطة نجحوا في تأمين الدولة المصرية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة، نجحت في تأمين الدولة المصرية خلال الفترة الماضية من كافة المخاطر.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال تفقده للكلية الحربية صباح اليوم الخميس، حققنا نجاحات في كافة المجالات، والموجة التي شهدتها مصر خلال العشر سنين الماضية، تم القضاء والسيطرة عليها.

وأردف الرئيس:" أوعى تفتكروا إن النجاح بيجي من غير عمل وصبر وتضحية مافيش الكلام دا... الدولة قدمت تضحيات كبيرة وضخمة من أبنائها من الجيش والشرطة والمدنيين، ومبالغ مالية طائلة.

وتابع الرئيس" بهنئ القوات المسلحة والشرطة والدولة بهذه النجاحات الضخمة، ومستمرين في تحقيق المزيد.

أقرأ أيضاً..السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد المشاركة في قمة أبوظبي التشاورية

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تفقد فجر اليوم الخميس الكلية الحربية ، رفقة الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة و وزير الدفاع والانتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن السيد الرئيس شارك طلبة الكلية خلال تنفيذهم عدد من الأنشطة والتدريبات التي يتم تدريب الطلبة المستجدين بالأكاديمية والكليات العسكرية عليها بشكل يومى بمقر الكلية الحربية، حيث اشتملت الأنشـطـة علـى عـدد مـن التمارين الرياضية التي يتم تنفيذها بطابور اللياقة لمختلف الألعـاب التي تسهم في الحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للطلبة في أعلى مستوياتها.