الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الرئيس السيسي: الدولة لم تحمل المواطن التكلفة الحقيقية لأسعار السلع رغم ارتفاعها

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية لم تحمل المواطن التكلفة الحقيقية لأسعار السلع، رغم ارتفاعها بسبب الأزمات العالمية.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته أمام طلبة الكلية الحربية،" أن مصر قادرة على تخطي الأزمات بالعمل والصبر والعزيمة، لافتًا إلى أن الدولة حرصت على التحلي بالتوازن والحكمة رغم التحديات التي واجهت.

وتابع الرئيس:"أرحب بالطلبة الجدد وكل التقدير والاحترام لانضمامكم للقوات المسلحة، وحريصون على اكتساب طلبة الكليات والأكاديميات العسكرية للقيم الراقية.

واختتم الرئيس السيسي: "لا مجال للخوف والقلق وقادرون على عبور تلك الأزمات إلى مستقبل أفضل".

أقرأ أيضاً..السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد المشاركة في قمة أبوظبي التشاورية

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى فجر اليوم الخميس الكلية الحربية ، رفقة الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة و وزير الدفاع والانتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن السيد الرئيس شارك طلبة الكلية خلال تنفيذهم عدد من الأنشطة والتدريبات التي يتم تدريب الطلبة المستجدين بالأكاديمية والكليات العسكرية عليها بشكل يومى بمقر الكلية الحربية، حيث اشتملت الأنشـطـة علـى عـدد مـن التمارين الرياضية التي يتم تنفيذها بطابور اللياقة لمختلف الألعـاب التي تسهم في الحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للطلبة في أعلى مستوياتها.