جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 09:59 صـ 29 صفر 1444 هـ

الليلة.. آمال ماهر تكشف كواليس اختفائها وعودتها مع رامي رضوان في مساء DMC

آمال ماهر
آمال ماهر

تطل المطربة آمال ماهر، على جمهورها مساء اليوم، مع الإعلامي رامي رضوان في برنامجه «مساء DMC» الساعة الـ11 مساءا، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة DMC.

وتتحدث الفنانة آمال ماهر، خلال المداخلة عن كواليس عودتها مرة أخرى وسبب اختفائها الفترة الماضية و تفاصيل حفلها الغنائي الجديد، كما ستعلق على ردود الفعل على مقطع الفيديو الذي جرى نشره وتداولته منصات التواصل الاجتماعي، فضلا عن طمأنة جمهورها عليها، بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا.. ظهور جديد للفنانة آمال ماهر من داخل الجيم.. والجمهور يثير الجدل

وكانت قد خرجت الفنانة آمال ماهر عن صمتها بعد حالة الجدل التي أثيرت حولها خلال الأسابيع القليلة الماضية، وبحث الجمهور عنها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنوعها، من خلال فيديو لها، وأكدت من خلال الفيديو، أنها تقدم الشكر لجمهورها بجميع الدول العربية، وأنها كانت داخل العزل المنزلي لأنها كانت مصابة بفيروس كورونا كوفيد -19.

وأضافت: "ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته، الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله".