الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:40 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. محاكمة الفنان مصطفى هريدي لاتهامه بدهس 4 أشخاص بالشيخ زايد

الفنان مصطفي هريدي
الفنان مصطفي هريدي

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، جلسة محاكمة الفنان مصطفى هريدي، لاتهامه بدهس 4 أشخاص بالشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر.

قال مصدر مقرب من ضحايا حادث دهس 4 أشخاص والمتهم فيها الفنان مصطفى هريدي، إن المتهم لم يتقدم أو يحاول الصلح مع الضحايا من بداية الحادث، مضيفا أن الفنام لم يحاول منذ بداية الحادث السؤال عن الضحايا أو الاطمئنان عليهم، وفضل عدم الظهور عقب الحادث.

وقال محامي الضحايا، في تصريحات خلال جلسة محاكمة المتهم، إنه سوف يتقدم بالدفاع المدني، مضيفا أن المتهم لم يتم عمل تحليل مخدرات له، بسبب تواجده خلال تلك الفترة بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم من الإصابة الناتجة عن الحادث.

وأضاف المحامي أنه تقدم للنيابة بطلب لعمل تحليل أخذ عينة من خصيلات الشعر والتي يتم عن طريقها معرفة إذ كان متعاطي للمواد المخدرة لحظة وقوع الحادث من عدمه ولكن النيابة رفضت لأن تلك التقنية لا توجد في مصر، مشيرا إلى أنه ينتظر عقد الجلسة لمعرفة قرار المحكمة.

وكانت النيابة قد أخلت سبيل الفنان بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

اقرأ أيضا: مصرع شخص صدمه قطار في منشأة القناطر بالجيزة

بداية الواقعة كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث هو الفنان مصطفى هريدي، وتمّ ضبطه والسيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.