الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أقوال الفنان مصطفى هريدي في تحقيقات حادث الشيخ زايد: فقدت السيطرة على السيارة

الفنان مصطفى هريدي
الفنان مصطفى هريدي

استمعت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، إلى أقوال الفنان مصطفى هريدي لأتهامه باصطدامه بسيارة يستقلها 4 أشخاص بمدينة الشيخ زايد، ما أسفر عن إصابتهم بإصابات بالغة في مناطق متفرقة من أجسادهم.

قال الفنان مصطفى هريدي أمام جهات التحقيق، إنه كان في منطقة زايد 2000، وأثناء سيره بسيارته فقد سيطرته عليها، وفوجئ بسيارة فاصطدم بها من الخلف، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص كانوا يستقلونها.

اقرأ أيضًا: ضبط 34 بندقية آلية وخرطوش خلال حملة أمنية مكبرة بأسيوط - صور

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغاً مفاده بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ووجود مصابين وعلى لفور انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى موقع الحادث وتبين إصابة 4 اشخاص، وهم كل من كلًا من عبد الله محمد بكسر فى الجمجمة، وعبد الله سيد بكسر فى الفقرة الثالثة والرابعة (القطانية)، وبلال ماهر كسر فى الحوض، وباسم أحمد بكسر فى الذراع وخدوش.

وبإجراء التحريات، تبين أن قائد السيارة المتسببة فى الحادث الفنان مصطفى هريدى، واصيب بعدة إصابات متفرقة فى الوجه، وتم إجراء جراحة عاجلة له وحالته مستقرة، وأن الـ4 اشخاص المصابين فى الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكى ماركة "كيا سيراتو"، وأثناء عبورهم مطب صناعى فوجئو بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة.