الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:49 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قصة فيلم عمهم كاملة.. وهذا الرقم حققه في رابع أيام العيد

فيلم عمهم
فيلم عمهم

يواصل فيلم عمهم عرضه بدور السينما المصرية، وهو بطولة النجم محمد إمام، الذي فشل في تصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022 مع منافسيه من فيلم كيرة والجن وفيلم بحبك، حيث أن فيلم عمهم تذيل قائمة الإيرادات.

"الطريق"، ينشر قصة فيلم عمهم كاملة لمن لم يشاهد الفيلم ويرصد إيراداته في رابع أيام العيد.

قصة فيلم عمهم كاملة

يجسد الفنان محمد إمام دور "سلطان"، الشهير بعمهم، وهو ملاكم لكن الحظ كان ضده حتى تقابل مع الحاج والبارون، وهما في مشاجرة كبيرة ودافع سلطان عن الحاج.

طلب الحاج ويجسد دوره سيد رجب، من سلطان أن يعمل معه، ولكن هذا الأمر لم يُعجب مروان ويجسد دوره أحمد خالد صالح، وهو نجل الحاج، ويبدأ سلطان العمل معه ويقع في حب ابنته "غالية"، وهي الفنانة هدى المفتي.

يبدأ سلطان عمليات مشبوهة برفقة الحاج ويشترون مكينة تُصنع نقود من الدولارات، حتى يطاردهم البارون ويحاول سرقة مطبعة الدولارات، وتتوالى الأحداث إلى أن يتم القبض على البارون، ويتزوج سلطان من غالية، وينتهي الفيلم بظهور أشرف عبد الباقي كضيف شرف وهو يُخبر البارون بمكان سلطان والحاج.

اقرأ أيضًا..

منة طارق: محمد صبحي رشحني لـ«نجوم الظهر».. ومنح كل موهبة مُحجبة فرصة – حوار

فيلم كيرة والجن يتصدر إيرادات الأفلام المعروضة

إيرادات فيلم عمهم

وظل فيلم عمهم للفنان محمد إمام، متذيل إيرادات الأفلام، حيث حقق 3 ملايين و457،464 جنيه في رابع أيام عيد الأضحى.

فيلم عمهم

ويشارك في بطولة فيلم "عمهم" كلا من النجوم محمد عادل إمام، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي. وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا، ويتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.