سقوط الموقع.. أبرز المشاكل التي واجهت الطلاب في تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة«بدأ حياته كمسري وأصيب بالشلل فى أيامه الأخيرة».. الوجه الآخر لـ الشاويش عطيةلطلاب الإعدادية.. النزول بتنسيق القبول بالثانوي العام والتجاري في الشرقيةقمة الجولة الثانية.. قوة أرسنال تصطدم بطموح ليستر سيتي في الدوري الإنجليزيمسلسل منعطف خطر كام حلقة.. موعد انتهاء عرضهمنسق «حياة كريمة» بأسيوط: مجمع الخدمات الحكومية وصل لـ 90 % من الإنجاز.. فيديوإتيكيت التعامل مع مديرك على”فيسبوك”.. ”بلاش تدعيه لأى لعبة أو تمنشنه”«خاص»منسق حياة كريمة بالبحيرة: نسب الإنجاز في المشروعات وصلت لـ 80% (فيديو)«متكبروش الموضوع».. أول تعليق من رضا عبد العال على مشادته مع سمير كمونة (خاص)البنوك تضخ قروضًا للعملاء بقيمة 70 مليار جنيه خلال أبريل الماضيالأمم المتحدة تطالب بسحب العسكريين والمعدات من محطة زابوريزهزهيا الأوكرانية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 04:58 مـ 14 محرّم 1444 هـ

عاجل| مدير مباحث الجيزة يعتمد حركة التنقلات

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

اعتمد اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الجمعة، حركة تنقلات قطاع المباحث.

تضمنت الحركة تولي المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مدينة الإنتاج الإعلامي، الرائد هاني عماد رئيسا لمباحث مركز كرداسة، المقدم محمد داوود رئيسا لمباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، الرائد أحمد فرحات رئيسا لمباحث قسم شرطة إمبابة، الرائد محمد مجدي رئيسا لمباحث قسم شرطة أول زايد.

وشملت الحركة تولي الرائد كريم زايد رئيساً لمباحث قسم شرطة ثاني الشيخ زايد، والرائد مؤمن فرج رئيسا لمباحث قسم أول أكتوبر، والرائد هشام فتحي رئيساً لمباحث قسم الجيزة، والمقدم إسلام المهداوي رئيسا لمباحث قسم ثاني أكتوبر.

وتضمنت الحركة تولي العقيد عمرو حجازي مفتش لفرقة أول أكتوبر، والعقيد أحمد نجم مفتش لفرقة حدائق أكتوبر، والعقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم، والعقيد أحمد الوليلي مفتش فرقة الطالبية والعمرانية، والمقدم محمد الجوهري لفرقة شمال أكتوبر.

كما شملت الحركة تولي الرائد أحمد عصام عبد الباقي رئيسا لمباحث قسم المنيرة، والرائد مصطفى رشوان رئيساً لمباحث مركز أبو النمرس، الرائد فريد معاذ لحدائق أكتوبر، والرائد محمد إدريس للمساعدات، والرائد أحمد ماهر للعمرانية، الرائد عبد الباقي أمين رئيس مركز شرطة أوسيم.


اقرأ أيضًا: بعد قليل.. حلف اليمين القانونية لمعاوني النيابة الإدارية الجدد دفعة 2015-2016

في سياق آخر، من ناحية أخرى، باشرت النيابة العامة تحقيقاتها في وفاة المحبوس احتياطيًّا مصطفى منتصر حامد، الشهير بديشة، داخل ديوان قسم شرطة ثالث المنتزه على ذمة التحقيق معه في قضية إحراز المخدرات، حيث استمعت لشهادة ثمانية وعشرين محتجزًا برفقته داخل محبسه بالقسم، وعاينت غرفة حجزه، وانتدبت مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمانه، حيث انتهت كافة تلك الإجراءات إلى عدم وجود شبهة جنائية في وفاته، وأنها حدثت إثر تدهور حالته الصحية، وما كان يُعانيه من أمراض، وذلك على خلاف قالةٍ انفرد بها والدُه في التحقيقات من اتهامه ضباط القسم بعدما رأى بجثمان ابنه حال تغسيله إصابات لم يكن رآها من قبل، والتي أكدت مصلحة الطب الشرعي أن لا صلة بينها وبين الوفاة، وأنها جائزة الحدوث من سقوط المتهم أرضًا إثر تدهور حالته المرضية كما أفاد الشهود.

noadsf