جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 01:44 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

بعد اغلاق كوبري فيصل.. الجيزةتعلن تفاصيل جديدة بشأن أعمال الصيانة

اغلاق كوبري فيصل المعدني
اغلاق كوبري فيصل المعدني

أعلنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، إغلاق كوبري فيصل المعدني، وذلك لاستكمال أعمال صيانة الفاصل العرضي للكوبري، تحديدًا من الاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبري الجيزة المعدني، للحد من التكدس المروري، في إطار سعي محافظة الجيزة نحو رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية والكباري لتحسين الحركة المرورية.

اقرأ أيضًا: الجيزة: حملات مستمرة لمواجهة الإشغالات والتعديات على الطريق العام

وقالت محافظة الجيزة، إنه سيتم استكمال أعمال صيانة الفاصل العرضي لكوبري فيصل تحديدًا أعلى كوبري فيصل الاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبري الجيزة المعدني، وذلك للحد من التكدس المروري، بالإضافة إلى رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية والكباري لتحسين الحركة المرورية.

وأشارت المحافظة في بيان صحفي، إلى أن الأمر سوف يتطلب قيام الشركة المنفذة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، بإجراء غلق جزئي للكوبري بالاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبري الجيزة المعدني لمدة ٣ أيام اعتبارًا من اليوم الجمعة الموافق ١٢ / ٨ / ٢٠٢٢ وحتى الساعة ٥ صباح يوم الأحد الموافق ١٤ /٨ / ٢٠٢٢ على أن تكون الأعمال على مدار الـ24 ساعة دون تعطيل لحركة المرور.

فيما قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن الأعمال تأتى في إطار خطة الصيانة الدورية لرفع كفاءة الكباري والمحاور وتوفير السيولة المرورية، موجهًا رئيس حي جنوب الجيزة، ومديرية الطرق، باتخاذ ما يلزم نحو متابعه تنفيذ الأعمال علي أكمل وجه لتسهيل حركة سير المركبات بالكوبري.

كما كلف المحافظ، مسئولي الإدارة العامة للمرور باتخاذ ما يلزم نحو تأمين حركة المركبات وإرشاد المواطنين بمحيط الأعمال لضمان عدم وقوع اي إعاقات مرورية، موضحًا أن الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال قامت بنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.

اقرأ أيضًا: الجيزة تعلن نتائج جهودها في الرقابة علي الأسواق بالشهر الماضي