جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 11:14 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ

4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل داخل شقة سكنية بالهرم

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أخمدت رجال الحماية المدنية بالجيزة، اليوم الخميس، حريق داخل شُقَّة سكنية بمنطقة الهرم، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه دون وقوع إصابات.

تفاصيل الحريق

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شُقَّة سكنية في منطقة الهرم، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء للسيطرة عليها، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

اقرأ أيضًا: القبض على عصابة لسرقة المشغولات الذهبية في الجمالية

وفي سياق آخر خلال الساعات الماضية تعرض منزل قديم، مكون من 5 طوابق في منطقة المنشية بحي الجمرك في الإسكندرية، للانهيار في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وذلك دون حدوث إصابات أو خسائر في العقارات المجاورة.

تفاصيل انهيار عَقَار في منطقة المنشية

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة المنشية، بلاغًا يفيد سقوط العَقَار، رَقَم 8 شارع رملي تقاطع شارع فرنسا بمنطقة المنشية، وانتقل ضباط القسم والإسعاف ومسؤولي الحي إلى موقع البلاغ.

واتضح من الفحص، أن المنزل بناء قديم مكون من أرضي و5 أدوار علوي، خالي من المواطنين، وسقوط المنزل بالكامل عدا أجزاء منه، وذلك دون أي إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

اقرأ أيضًا: تجاوز الـ70.. أسباب إيقاف حبس مرتضى منصور 3 سنوات

في السياق ذاته، قال رئيس حي الجمرك اللواء وليد البيلي، أن المنزل صادر له قرار هدم حتى سطح الأرض، وجرى إزالة الأجزاء الخطرة المعلقة، حفاظًا على حياة المارة والمواطنين.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. الحكم في استئناف مرتضى منصور على حبسه بتهمة سب الخطيب

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة في قسم شرطة المنشية بالإسكندرية، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وفي سياق آخر، محكمة مستأنف الاقتصادية، غيرت الحكم في استئناف رئيس نادي الزمالك المستشار «مرتضى منصور»، على حكم حبسه عام في الدعوى المقامة من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، ضد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بتهمة السب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».