الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

النيابة تستعلم عن حالة المصابين في حادث تصادم سيارتين بطريق المحور بالجيزة

 النيابة العامة
النيابة العامة

طلبت النيابة العامة بالجيزة، تحريات الأجهزة الأمنية في حادث تصادم سيارتين بطريق المحور المركزي بالجيزة، وطلبت النيابة الاستعلام عن حالة المصابين في الحادث، والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وكلفت إدارة المرور بالجيزة بالانتقال وفحص مسرح الحادث وإعداد تقرير فني عن أسباب الحادث وكيفية حدوثه.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا بوقوع حادث تصادم، ووجود مصابين بطريق المحور المركزي اتجاه ميدان لبنان، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث.

وتبين من خلال المعاينة الأولية لرجال المباحث اصطدام سيارتين، ونتج الحادث عن إصابة 6 أشخاص وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج، ورفع رجال المرور آثار الحادث، ويجري رجال المباحث التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة أسبابها.

وتم تحرير المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي قررت بما سبق.

اقرأ أيضا: تعرف على التحويلات المرورية الجديدة في شارع الخمسين بزهراء المعادي

وفي سياق آخر، وقع تبادل لإطلاق النيران بين قوات الشرطة وعنصر إجرامي يتاجر في المواد مخدرة بالدقهلية نتج عن إصابته وضبط كمية من مخدر البانجو بحوزته استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

كانت معلومات وردت للأجهزة الأمنية مفادها قيام اتجار أحد العناصر الإجرامية مقيم بدائرة مركز شرطة السنبلاوين، في المواد المخدرة متخذاً من إحدى الأراضي الزراعية بالمنطقة محل سكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم استهداف المتهم ولدى استشعاره بالقوات أطلق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلته القوات إطلاق النيران ونجحت في السيطرة على الموقف، وتم ضبطه، واتضح إصابته بعيار ناري.

كما تم ضُبط بحوزته «بندقية خرطوش – عدد من الطلقات لذات العيار – كمية من مخدر البانجو وزنت 30 كيلو جرامًا»، وبمواجهته أمام جهات التحقيق، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري لحماية نشاطه الإجرامي، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

اقرأ أيضًا: كواليس مأمورية الرصاص التي أسقطت تاجر بانجو بالدقهلية