جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 11:29 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ

بسبب الميراث.. إحالة المتهم بقتل أشقائه وإصابة آخر للجنايات

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت جهات التحقيق بشمال الجيزة، اليوم الخميس، بإحالة المتهم بقتل أشقائه وإصابة آخر، نتيجة خلافات أسرية إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته فيما اتُّهم به من ارتكاب جريمة القتل العمد، وإحراز سلاح ناري.

اعترافات المتهم

وقال المتهم، أثناء التحقيقات، أن المشادة بينه وبين إخوته لم تكن بسبب الميراث، معترفًا أمام جهات التحقيق بجريمته.

جدير بالذكر أجروا الأطباء تدخل جراحي عاجل للشاب المصاب، استلزمت دخوله إلى غرفة العمليات قبل أن تتحسن حالته ويغادر المستشفى ليدلي بأقواله أمام جهات التحقيق.

تفاصيل الجريمة البشعة

ترجع تفاصيل الجريمة المؤسفة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغًا بإطلاق أعيرة نارية في منطقة الوراق، وعلى الفور دفعت مديرية أمن الجيزة بقوات الأمن لمعرفة سبب وكواليس الواقعة، كما وجه العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال بسرعة الانتقال إلى مكان البلاغ تنسيقا مع الأدلة الجنائية وقطاع الأمن العام.

التحريات الأولية لرجال المباحث

وأوضحت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، إن مشادة كلامية نشبت بين 4 أشقاء تطورت إلى مشاجرة، فأطلق أحدهم الرصاص صوبهم فأردى اثنين منهما قتيلين ويصارع الثالث الموت ولاذ بالفرار، كما كثف رجال مباحث الوراق جهودهم بقيادة المقدم هاني مندور لضبط المتهم، وتم إيداع الجثتين داخل المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

اقرأ أيضا: تعرف على التحويلات المرورية الجديدة في شارع الخمسين بزهراء المعادي

حبس 4 أشخاص متهمين بقتل مسن وتهشيم رأسه

وفي سياق آخر قررت جهات التحقيق بالتجمع الخامس، بحبس 4 أشخاص متهمين بقتل مسن وتهشيم رأسه داخل مسكنه في خلال سرقته، وكذا طلبت تحريات رجال البحث بوزارة الداخلية بشأن الواقعة، وطلبت صحيفة الحالة الجنائية عن المتهمين الأربعة.

تفاصيل الجريمة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة أحد الأشخاص يدعى حامد.م، في العقد السابع من العمر، داخل مسكنه الكائن بدائرة القسم مصاب بجرح بالرأس، وبإجراء التحريات توصلت الأجهزة الأمنية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص بينهم سيدتين، حيث ألقى رجال الأمن القبض عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. الحكم في استئناف مرتضى منصور على حبسه بتهمة سب الخطيب