جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 10:03 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

عمرو عبد العزيز يلتقط صورة مع فاروق فلوكس في المستشفى بعد إجرائه العملية

فاروق فلوكس وعمرو عبد العزيز
فاروق فلوكس وعمرو عبد العزيز

شارك الفنان عمرو عبد العزيز جمهوره ومتابعيه، بصورة تجمعه بالنجم الكبير فاروق فلوكس في المستشفى، وطالب من جمهوره بالدعاء له بعد إجرائه لعملية جراحية أمس.

الحالة الصحية لفاروق فلوكس

ونشر عمرو عبد العزيز صورته مع فاروق فلوكس في المستشفى، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "حبيبى الفنان الكبير فاروق فلوكس الف حمد الله على السلامة وربنا يديك الصحه والعمر، ياريت كلنا ندعيله ربنا يتم شفاه على خير".

عملية فاروق فلوكس

وتصدر اسم النجم القدير فاروق فلوكس قائمة التريند، بعد أن أجرى عملية جراحية، أمس الثلاثاء 9 أغسطس، بإحدى المستشفيات الخاصة.

وأكدت "يسر" ابنة الفنان فاروق فلوكس، خضوع والدها لعملية جراحية، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": "عم فلوكس بيعمل عملية دلوقتي من فضلكوا تدعوله يقوم بالسلامة، ربنا يحفظك يا بابا يا أغلى حد عندي في الدنيا، لا أحتاج إلا الدعوات".

اقرأ أيضًا .. قبل طرح «خطة مازنجر».. كيف أصبحت الفتاة الشعبية تميمة نجاح ياسمين رئيس؟

آخر أعمال فاروق فلوكس

يشار إلى أن آخر أعمال النجم الكبير فاروق فلوكس، كان مشاركته في مسلسل "الأب الروحي" عام 2017، الذي جسد خلاله شخصية "مراد الفخراني"، وهو من إخراج بيتر ميمي.

وشارك في بطولة مسلسل "الأب الروحي" مجموعة كبيرة من النجوم مثل: محمود حميدة، الفنانة سوسن بدر، أحمد فلوكس، أحمد عبد العزيز، محمد رياض، عزت أبو عوف، ولاء الشريف، عايدة رياض، محمد علي رزق، حسني شتا، محمد عز، ميدو عادل، مي سليم، لطفي لبيب، دياب، محمود حجازي، منير مكرم، دنيا عبد العزيز، مهند حسني، ميرهان حسين، مصطفى أبو سريع، كارولين عزمي، محمد محمود عبد العزيز، سارة الشامي، محمود متولي، فريدة سيف النصر، صبري عبد المنعم، منى فاروق، هند عبد الحليم، أحمد حلاوة، محمود الجندي، مايان السيد، أسماء جلال، أحمد جمال سعيد، أحمد راتب، إيهاب فهمي وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا : السبب وراء موافقة أحمد عز على فيلم «صقر المحروسة».. وما هو مصيره من العرض؟(خاص)