الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:31 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح بوستر «أخي فوق الشجرة».. تفاصيل فيلم رامز جلال الجديد

فيلم رامز جلال الجديد
فيلم رامز جلال الجديد

طرح النجم رامز جلال، مساء أمس، البوستر الرسمي الأول لفيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "أخي فوق الشجرة".

ونشر رامز جلال بوستر فيلمه "أخي فوق الشجرة"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، فيلم أخي فوق الشجرة .. قريبا".

وحرص على تهنئة متابعيه: "كل سنة وأنتوا طيبين وعيد أضحى سعيد علينا جميعا اللهم آمين يارب".

تفاصيل فيلم أخي فوق الشجرة

يطرح فيلم "أخي فوق الشجرة " لرامز جلال قريبا، بجميع دور العرض السينمائية، ومن المقرر أن يظهر بطل العمل بوزن زائد ولوك مختلف عن المعتاد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

ويشارك رامز جلال في بطولة فيلم "أخى فوق الشجرة"، كلا من تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث فيلم "أخي فوق الشجرة" حول قصة حب قوية تجمع كلا من الفنان رامز جلال وتارا عماد، ويدور العمل في إطار رومانسي كوميدي، وتحدث العديد من المشاكل التي تعرقل حياتهما، كما يعد الفيلم هو التعاون الرابع بين المؤلف لؤي السيد ورامز جلال، إذ تعاونا سويًا في فيلم أحمد نوتردام، ورغدة متوحشة، وسبع البرومبة.

يشار إلى أن آخر أعمال رامز جلال، كان برنامج "رامز موفي ستار"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي وتم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وساعد رامز جلال في المقلب، نجم الأكشن العالمي فاندام، وذلك في الإيقاع بالضيوف من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي.

اقرأ أيضًا: بتوقيع عمرو الخضري.. نوال الزغبي تستعد لطرح أحدث أغانيها

واستضاف رامز جلال، خلال البرنامج عددا من النجوم في الفن والرياضة مثل صابرين، أحمد فتحي، درة، عمرو السولية، مايان السيد، نجلاء بدر، حمو بيكا، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، هنا الزاهد، تارا عماد ومحمد شريف وآخرين.