جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 9 فبراير 2023 10:57 صـ 19 رجب 1444 هـ

”أحدهم لا يحترم والده وآخرى لم تحضر جنازته”.. مشاهير اتهموا بعقوق الأب

انغام ومحمود سعد وبوسي
انغام ومحمود سعد وبوسي

انتشرت في الفترة الماضية أخبار عن مشاهير مُقاطعين أباءهم، مثال الإعلامي محمود سعد والمطربة بوسي، ما جعل الجمهور يتهمهم بعقوق الوالدين، فما الدوافع التي أوصلت هؤلاء المشاهير لهذا الطريق وما هي قصصهم.

"الطريق"، يستعرض عدد من المشاهير قاطعوا أباءهم والجمهور غضب منهم.

الإعلامي محمود سعد لا يحترم والده

خرج الإعلامي محمود سعد في بث مباشر مرتين يتحدث عن أبيه الذي لا يحبه ولا يحترمه، مشيرًا إلى أنه كان يجلس على القهوة ووالدته هي التي تعمل وتصرف عليهم، وهو إلى ذلك تحدث أنه لم يعط ابنته ورثها"، مشيرًا إلى أن الأبُّ في العموم محترم في كل الأوضاع سواء كنت تحبه أو تكرهه.

وتحدث محمود سعد عن أنه يوم وفاة والده لم يشعر بأي إحساس تجاه والده، مؤكدًا أنه لا يتذكر حتى وقت وفاة والده، وقال: "بفضل تربية والدتي لي لم أصبح مجرمًا فقد تعبت عليِ حتى الآن عندما اسمع سيرته أشعر بالضيق".

اقرأ أيضًا..

«أنا زعلان منها عشان مش بتسأل علي».. ملخص أزمات والد المطربة بوسي مع ابنته

بوسي لم تحضر جَنازة والدها

تعد المطربة بوسي من الفنانات اللاتي اتهمها الجمهور بعقوق الوالدين، وذلك بعدما قاطعت والدها المريض ولم تسأل عنه وتجاهلته حتى توفى وحيدًا داخل منزله، ولم تحضر جنازته ولم تنعيه بكلمات عبر السوشيال ميديا.

وكان محمد شعبان والد بوسي تحدث في تصريحات إعلامية قبل وفاته، بأن ابنته تزوجت ولم تعزمه هو أو أحد من أهلها، وأنها أخر مرة سألت عليه كان منذ عامين، ثم قالت له "انسى انك ليك بنت"، وحظرت رقمه كي لا يصل لها.

أنغام تتزوج دون موافقة والدها

كانت النجمة أنغام، من الفنانين الذين كان لهم خلافات مع أباءهم، حيث أن أنغام كانت على خلاف دام سنوات عدّة مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان، بعدما تزوج دون موافقته، وتأثر وقتها والدها كثيرًا.

اقرأ أيضًا..

تجاهلته حيًا وميتًا.. المطربة بوسي تمتنع عن حضور جنازة والدها

وترددت أيضًا أن من أسباب خلال أنغام ووالدها، هو محاولته احتكارها فنيًا بواسطة تلحين كل أغانيها، لكن بعد ذلك تصالحا بعدما تعرض والدها لأزمة صحية وعقب وفاة شقيقتها غنوة.



موضوعات متعلقة