الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:44 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هجوم حاد على محمود سعد بعد إهانته لوالده الراحل.. والجمهور: «استر على أبوك»

محمود سعد
محمود سعد

تعرض الإعلامي محمود سعد لهجوم حاد عقب إهانته لوالده الراحل، إذ كشف عبر بث مباشر أسرارا صادمة حول أبيه، مشيرًا إلى أن الأخير لم يكن يعرف شيئا عنهم.

"الطريق"، يستعرض تعليقات الجمهور على حديث محمود سعد وإهانته لوالده فيما يلي.

هجوم الجمهور على إهانة محمود سعد لوالده

وتلقى محمود سعد هجومًا كبيرًا من الجمهور، إذ قال أحدهم: "اللهم اغفرله وارحمه، يشفعله إنه اختار ست كويسة هي مامتك وإنت ابنه، أستاذ محمود بهذه الشخصية الفذة والروح الطيبة الجميلة".

وكتب آخر: "بكرة عيالك هيقولوا نفس الكلام عليك، يا أخي عيب الواحد كان بيحبك ويحترمك لكن طلعت ما تستاهل حتى أبوك لو كان وحش لا يصح هذا الكلام وخصوصًا وهو ميت حتى لو كنت بتكرهه خليها في سرك الواحد بيستر على الغريب استر انت على أبوك يا ابن الحلال، مش ابن حلال برده ولا إيه ولما تيجي سيرته اترحم عليه وادعي ربنا يغفرله ويسامحه".

ومن التعليقات المهاجمة للإعلامي محمود سعد أيضًا: "عقوق الأبناء يحاسب الله الآباء عليهم لأنهم أمانة وعقوق الوالدين سيخاب الأبناء عليهم وبر الوالدين أحياء أو أموات وحق علينا".

اقرأ أيضًا..

عاجل | حقيقة تقديم جزء ثانِ من «وش وضهر».. خاص

إهانة محمود سعد لوالده

يشار إلى أن محمود سعد، تحدث عبر صفحته بموقع "فيس بوك"، وخلال بث مباشر عنوانه "الراجل ده أنا مابحبوش.. ولا باحترمه"، وقال: "يوم ما توفى والدي، كنت بقول إني مش هزعل لأن بيني وبينه هجر وغدر، وجرح في قلب، بيني وبينه طريق وفراق وطريق هو اللي بدأه، والدتي فضلت 27 سنة تربي في 4 عيال مهتمتش ولا استمتعت بحياتها، أسرتها كانت عادية، لكن ربنا ساعدها".

اقرأ أيضًا..

«مجموع يدخلني النار».. حكايات نجوم الفن مع الثانوية العامة

كما قال: "عندما توفى أبي كنت في مكتبي، ووالدتي اتصلت بي كي تخبرني بالخبر وطلبت مني أن أذهب إليها وكان والدي وصى أخويي الكبير أن يدفن مع جدتي، الناس لم يكونوا على علم أن لي أب أصلًا، لكن أنا لم أشعر بأي شيء وكنت أظن أنه عندما يحدث هذا سأتأثر".