الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:37 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

شاهد ماذا حدث في أولى حلقات الموسم الجديد من ”باب الخلق”

محمود سعد
محمود سعد

ظهر الإعلامي محمود سعد في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجه "باب الخلق" على "يوتيوب" فقط، بعدما أوقف البرنامج عبر شاشة قناة "النهار"، لأسباب أوضحها سعد سابقًا.

وظهر سعد في منزله جالسًا على الأريكة، ولم يرتدِ البدلة كما اعتاد، والتغطيات الخارجية قدمها بنفس الطريقة التي اعتاد عليها في قناة النهار، وظهر بعض المشكلات الخاصة بالصوت خلال الحلقة.

اقرأ أيضا: اعرف أماكن عرض ومواعيد أفلام مهرجان الإسكندرية بدورته الـ37

وخلال الحلقة لم يعرض سعد الفقرة التي اعتاد فيها أن يقدم أخبارًا ببداية الحلقة، إذ كانت مدة الحلقة كاملة 45 دقيقة، ولم يستضف أي ضيوف، ووعد جمهوره أن يشتري ميكروباصا كي يتجول به في شوارع القاهرة، كما اعتاد في برنامجه عندما كانت توفره له شاشة قناة "النهار".

وتحدث سعد عن الجلسة الأخيرة التي أخطر فيها بإيقاف البرنامج، قائلًا: "علاء الكحكي كلمني وفطرنا سوا وقالي هنقفل خلاص وأنا وافقت، الكلام في الشغل ما خدش مننا 10 دقائق وكملنا عادي ولا فيه خلاف ولا غيره، وأي كلام تاني أنا مش مسئول عنه ومش هرد عليه".