الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:13 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حكيم يكشف تفاصيل حفله الغنائي بجامعة بدر «فيديو»

الفنان حكيم
الفنان حكيم

وجه الفنان حكيم، رسالة خاصة لإدارة جامعة بدر، وأعرب فيها عن سعادته وتقديره للجامعة بسبب كفائة تنظيم حفله الغنائي، الذي قدمه مؤخرا.

وشارك المطرب حكيم، مع متابعيه مقطع فيديو له من أحدث حفلاته الغنائية بجامعة بدر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب على حسابه: "مين موجود دلوقتي يرد المسا ويتفرج معايا على أول ڤيديو من حفلة جامعة بدر اللي اتشرفت بوجودي معاهم وكنت بشاركهم فرحتهم يوم تخرجهم. وبتمنى كل التوفيق لكل الطلاب فى مستقبلهم".

وتابع: "بشكر إدارة الجامعه على التنظيم الرائع، وبشكر كل المنظمين .. وليد الحريري، عماد نبيل، تامر فوزي ، سامي يوسف، علي العتر".

اقرأ أيضًا.. عمر كمال في حوار جريء لـ ”الطريق”: مجبتش رقصات في كليب حلوين عشان اتقي الله.. وفرحي آخر الصيف - فيديو

وفي هذا السياق، قدم الفنان حكيم، باقة متنوعة من أشهر أغانيه خلال إحيائه للحفل، ومن أبرزها: أغنية "تزاولني" وتعد أحدث أغانيه، وأغنية "قول الله"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته هذه الأغنيات، بالإضافة إلى مجموعة من أغانيه المميزة التي يتفاعل معها الجمهور.

ويذكر أن، الفنان حكيم طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "تزاولني" وهي من كلمات: إسلام كنكة، ومن ألحان: كريم الصباغ وإسلام كنكة، ومن توزيع: فلسطيني، وميكساج وماستر أسامة طارق، ومن إنتاج فايز عزيز وإشراف جورج سمير، وإخراج : أحمد متولي

ومن كلمات أغنية "تزاولني"

"تاعبهم .. شاغلهم .. كايدهم .. واجعهم..انسى تزاولني صعب عليك تشغلني..انسى تلاعبني .. هات أخرك وأبقى قابلني..خرزة زرقا من عينهم ولا ولا حاجه فارقة من غيرهم..أنا من خيري كنت بديلهم شوفوا بقى ناس يعيشوا مع عيبهم".