الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:27 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود سعد يكشف كواليس رحلة 40 عامًا بالإعلام في «هواها بيطري»

الإعلامي محمود سعد
الإعلامي محمود سعد

يحل الإعلامي الكبير محمود سعد، ضيفًا على راديو «هواها بيطري» ببرنامج كلام في كواليس الإعلام والذي يقدمه المذيع أحمد أيمن.

ومن المقرر عرض حلقة الإعلامي محمود سعد يوم الاحد المقبل، وسيتحدث خلال الحلقة عن تاريخه في الصحافة والإعلام بجانب كواليس رحلته التي تقترب من 40 عاما في مختلف وسائل الإعلام.

وسيتحدث أيضًا خلال لقائه الإذاعي عن ضمن برامج راديو هواها بيطري للموسم الثامن، عن بداياته وأساتذته بالإضافة إلى النجاحات التي حققها خلال مشواره.

يشار أن راديو «هواها بيطري»، يعد أول راديو متخصص في مجال الانتاج الحيواني والسمكي والداجني بالشرق الأوسط والعالم كما أنه مرخص من المجلس الأعلى للإعلام.

اقرأ أيضًا: «الموسيقيين» تكشف حقيقة اختفاء آمال ماهر: هتظهر لايف فى هذا الموعد.. خاص

وفي سياق آخر، كان قد علق الإعلامي محمود سعد عما تم تداوله خلال الفترة الماضية، حول حقيقة نجل سمير صبري من فنانة شهيرة، وقال: «أعرف سمير صبري والتقيته مرَّات عديدة وشرفني بلقاء طويل في منزلي وقرأت كتابه، وقال فيه إنَّه تزوَّج وخلِّف ومكنتش أعرف ده قبل كده وعمري ما سألته».

وأضاف: «وطالما قال كده يبقى عنده ولد، وهو اتجوز وهو عنده 19 عامًا وبكده عمر ابنه تعدى الـ60 عامًا، حسب ما بيتحكي، وبدأت الناس تلمح عن الشائعة اللي طالته».

قريبًا.. عمرو مصطفى يستعد لطرح ألبومه الجديد