الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من نرمين الفقي على خبر خطبتها من رجل أعمال

نرمين الفقي
نرمين الفقي

حرصت النجمة نرمين الفقي بالرد على خبر خطوبتها من رجل أعمال شهير، وانتشار الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان خطوبة نرمين الفقي من رجل أعمال.

نرمين الفقي توضح حقيقة خطوبتها

وكتبت نرمين الفقي في أول تعليق لها، عبر حسابها على "إنستجرام": "صباح الخير الحقيقة فيه إشاعة نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت تريند، موضوع خطوبتي لرجل أعمال، أنا حابة أوضح إن الموضوع ده مش صحيح بالمرة، أنا مع أهلي ولاقيت إشاعة بقت تريند".

خطوبة نرمين الفقي

وكانت قد انتشرت أخبار حول خطوبة الفنانة نرمين الفقي من أحد كبار رجال الأعمال، لكن نفت مصادر مقربة من نرمين الفقي الأخبار المتداولة، وتعد شائعة خطوبة نرمين الفقي من رجل أعمال ليست الأولى، حيث أنها تعرضت لهذه الشائعة أكثر من مرة، فذات مرة انتشر خبر خطوبة نرمين الفقي من مصور، ومرة أخرى تردد خطوبتها من أحد العاملين بالوسط الفني.

نرمين الفقي في مسلسل الكبير أوي

وعلى جانب آخر شاركت الفنانة نرمين الفقي بالظهور في حلقات من مسلسل الكبير أوى الجزء السادس أمام الفنان أحمد مكي، حيث ظهرت كضيفة شرف بموسم مسلسلات رمضان 2022، وقامت بدور ممثلة كانت ترتبط بحزلقوم، الذي يبحث عن والده ابنه، وكانت تغيير عليه بطريقة كبيرة.

اقرأ أيضًا..

حقيقة خطوبة نرمين الفقي من رجل أعمال.. لن تصدق كم عمرها الآن

مسلسل الكبير اوي

مسلسل الكبير أوي 6 مكون من 30 حلقة وهو من بطولة الفنان أحمد مكي، الفنان هشام إسماعيل، الفنان محمد سلام، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة رحمة أحمد، الفنانة ليلى عز العرب وعدد من ضيوف شرف الحلقات، وهو من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.