الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:34 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق عرض «شارع 9» لرانيا يوسف في هذا الموعد

مسلسل شارع 9
مسلسل شارع 9

يستعد فريق عمل مسلسل "شارع 9"، لإنطلاق أولى حلقات المسلسل في الـ 10 من يناير الجاري، على إحدى القنوات الفضائية، وذلك على مدار 5 أيام خلال الأسبوع تبدأ من الاثنين وحتى يوم الجمعة فى تمام الساعة التاسعة مساء.

أحداث مسلسل شارع 9

وتدور أحداث مسلسل "شارع 9"، بين النجمين رانيا يوسف، ونضال الشافعى، حيث يقع الثاني فى حب "يوسف"، فى المسلسل، ويظهر فى دور مهندس ديكور لديه علاقات عاطفية متعددة، لكنه يقع فى حب رانيا التى تجسد شخصية طبية نفسية تدعى رجية، وتتوالى الأحداث بينهما فى إطار درامى مشوق.

اقرأ أيضا: جنات تنتهي من تسجيل تتر ”شارع 9”.. ”القلب مات و أهي مراحل”

مسلسل شارع 9

 

ويعرض مسلسل "شارع 9"، في 45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، حيث من بطولة النجمة رانيا يوسف، ويضم العمل معها عدد من نجوم الفن، وهم محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، نضال الشافعى، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الاتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ويذكر أن مسلسل "شارع 9"، للفنانة رانيا يوسف، يشهد التعاون الثانى بين السيناريست حسين مصطفى محرم والمخرج محمد عبد الخالق بعدما قدما سوياً مسلسل "بيت السلايف" قبل عامين، وشارك في بطولته بوسي وعبير صبري وأحمد صلاح حسنى ومنة فضالى وحازم سمير وجيهان خليل وأشرف مصلحى وطارق صبرى وعدد آخر من الفنانين.