الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:57 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تسبب في إصابة البطلة.. تفاصيل مسلسل «مجنونة بيك»

مسلسل مجنونة بيك
مسلسل مجنونة بيك

أعلنت منصة شاهد vip الرقمية، عن طرح مسلسل «مجنونة بيك» قريبًا ويعد العمل النسخة العربية من المسلسل الأمريكي «Crazy Ex- Girlfriend».

معلومات عن مسلسل مجنونة بيك

يضم مسلسل «مجنونة بيك» في بطولته عدد من النجوم مثل أمير المصري ومريم الخشت وآدم الشرقاوي وانتصار وشريف نور الدين ومراد مكرم وآخرين، والعمل من تأليف عمرو مدحت، والإخراج لـ جو بو عيد.

و تقدم الفنانة مريم الخشت، خلال أحداث العمل شخصية فتاة تدعى "راندا"، قالت عنها إنها مليانة مغامرات وتفاصيل كتيرة، بحسب وصفها.

وفي سياق متصل، كانت الفنانة مريم الخشت تعرضت لإصابة أثناء تصوير مسلسل "مجنونة بيك"، قائلة: "رجلي تتكسر وتخليني أقعد في البيت أطول فترة في حياتي".

مريم الخشت مسلسل مجنونة بيك

وأشارت مريم الخشت إلى أن تجربتها بمسلسل «مجنونة بيك» مختلفة، والعمل قصته أول مرة تعرض بالوطن العربي، لافتة إلى أنه استعراضي غنائي.

وتقدم خلال العمل أيضًا أكثر من 13 استعراض والتي صورتهم على الرغم من الإصابة التي تعرضت لها أثناء التصوير.

ويأتي العمل من إصدارات "شاهد" الأصلية وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

آخر أعمال مريم الخشت

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مريم الخشت كان مشاركتها في بطولة مسلسل «الآنسة فرح» الجزء الخامس مع عدد كبير من النجوم مثل: رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي ومحمد كيلاني وتامر فرج وجيلان علاء وعارفة عبد الرسول وبسنت النبراوي وأخرين.

اقرأ أيضًا: كيف نجا نجيب الريحانى من محاولة اغتياله على المسرح ؟

بينما كان آخر أعمال الفنان آدم الشرقاوي، كان مشاركته في بطولة مسلسل منعطف خطر الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد، ويشارك في بطولته كلا من: باسم سمرة وباسل الخياط وريهام عبد الغفور وسلمى أبو ضيف وتامر نبيل وأحمد ماهر وحمزة العيلي وآخرين.

ويحضر الفنان أمير المصري، حاليًا فيلم "إصابة عمل" والذي يشارك به كلا من مايان السيد وإسلام إبراهيم وعمرو عبد الجليل وآخرين.

اقرأ أيضًا: ناقد فني لـ«الطريق»: «شيرين عبد الوهاب كل ما بتتكلم بتفقد شعبيتها»