الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:59 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبدالحكيم الفجير يكشف تفاصيل مشاركته في «مجنونة بيك» مع أمير المصري

مسلسل مجنونة بيك
مسلسل مجنونة بيك

يستعد أبطال مسلسل "مجنون بيك"، خلال الأيام القليلة المقبلة، لعرض أولى حلقات العمل، الذي من بطولة النجمين أمير المصري ومريم الخشت، حيث إن العمل ينتمي لأعمال الدراما الغنائية الاستعراضية.

ويعتبر مسلسل "مجنونة بيك"، للنجم الشاب أمير المصري، والفنانة مريم الخشت، النسخة العربية من المسلسل الأجنبي الشهير "Crazy Ex – Girlfriend"، الحاصل على عدة جوائز وترشيحات عالمية.

اقرأ أيضا: بعد أنباء انفصالهما.. زوج دنيا بطمة يعتذر منها: «انتظرك بفارغ الصبر»

وتحدث الفنان الشاب عبد الحكيم الفجير، عن مشاركته خلال أحداث مسلسل "مجنونة بيك"، في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، موضحًا أنه سيلعب دور راقص ضمن أحداث العمل الاستعراضي، لافتًا إلى أن العمل يتناول قصة فتاة تعاني من اضطرابات نفسية صعبة تجعلها تتخذ قرارات تظن أنها ستجلب لها السعادة، وسط العديد من المشكلات المختلفة التي تحدث بسبب تصرفاتها الطائشة.

وأضاف "عبدالحكيم" أن العمل يندرج تحت نوعية أعمال الدراما الاجتماعية لكن بمنظور وشكل جديد للغاية، لافتًا إلى أنه يتمنى أن يجد العمل القبول من قبل الجمهور.

مسلسل "مجنونة بيك"

ويذكر أن مسلسل "مجنونة بيك"، يشارك فيه عدد من نجوم الفن بجانب النجمين "مريم الخشت، أمير المصري" منهم: آدم الشرقاوي، المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار عمرو مدحت، وإخراج جو بو عيد وإنتاج Sproductions سالي والي.

اقرأ أيضا: «تسليم أهالي» يتصدر شباك تذاكر الأفلام السينمائية.. ويحقق إيرادات عالية