الجمعة 27 مايو 2022 04:35 صـ 26 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

الموت يفجع جمال يوسف بعد ساعات من والد إيمان العاصي

جمال يوسف
جمال يوسف

أعلن الفنان جمال يوسف منذ قليل عن وفاة والده يوسف زكي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتلقى العديد من التعازي من خلال التعليقات.

وكتب جمال يوسف عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إن لله وإن إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله والدي الحبيب الحاج يوسف ذكي عبدالفتاح وصلاة الجنازة بعد المغرب".

وأضاف: "صلاة الجنازة في مسجد الجامع امتداد 15 مايو والدفن بمقابر الأسرة 15 مايو"، وتفاعل الجمهور معه لتقديم التعازي ونعي والده الراحل.

وقبله بساعات، كانت الفنانة إيمان العاصي استقبلت خبر وفاة والدها بعد معاناة مع المرض، وأشارت إلى أن مراسم الدفن ستكون في مقابر الأسرة في الخامس عشر من مايو .

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان جمال يوسف مشاركته ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، من خلال مسلسل ضل راجل مع الفنان ياسر جلال، وجسد شخصية المدرس المتشدد الذي يرفض مدرب الألعاب في العمل.

وشاركهما في البطولة كلا من نور اللبنانية، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، ومحمد علي رزق، ومحمد يسري، وهدي الاتربي، وآخرين، والعمل من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبدالله .

اقرأ أيضًا: بعد أزمتها الأخيرة.. ريهام سعيد تعلن إصابتها بمرض خطير (فيديو)

بالإضافة إلى مشاركته في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير"، برفقة أحمد العوضي، وخالد الصاوي، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، وجسد جمال يوسف خلال أحداث العمل شخصية المساعد لـ خالد الصاوي في أحد القنوات الفضائية، وشاركهم في البطولة كلا من بدرية طلبة، ودينا فؤاد، وبسنت النبراوي، وإيمان السيد، وعايدة رياض، وأحمد الرافعي، وفتوح أحمد، ودنيا عبد العزيز وصبا الرافعي وآخرين.

فن الطريق جمال يوسف الفنان جمال يوسف مسلسل ضل راجل اللي مالوش كبير والد جمال يوسف
بنوووك