الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مذيع CNN يدخل في نوبة ضحك هيستيرية على الهواء…فيديو

مذيع CNN
مذيع CNN

دخل «فيكتور بلاكويل» مذيع CNN الأمريكية في نوبة ضحك هيستيرية على الهواء، تبعه طاقم غرفة الأخبار بالكامل أثناء إذاعة خبر مطاردة كلاب البحر لمرتادي الشواطئ في سان دييجو.

أثناء بث مقطع كان قد انتشر على نطاق واسع خلال الأسبوع الماضي لكلاب البحر تطارد رواد شاطئ لا جولا كوف في كاليفورنيا بالقرب من سان دييجو، دخل طاقم أخبار CNN الأمريكية في نوبة ضحك كادت توقف قلبهم.

اقرأ أيضًا: رجل يتلقى رسالة صادمة بعد فتح علبة «آيفون» اشتراه بـ25 ألف جنيه.. «اعتبرهم سلف»

كان بلاكويل يذيع الخبر بجانب زميلته «أليسن كاميرتون»، فقال: "أحب الشاطئ.. وأحب أخذ قيلولة لطيفة على الشاطئ، لكن في بعض الأحيان أجد عدد كبير جدًا من الأشخاص من حولي، وربما هذا هو الأمر الذي أزعج كلاب البحر ودفعها لمطاردة زوار الشاطئ بالقرب من سان دييجو الأمريكية".

بمجرد أن بدأ المقطع ومدته 20 ثانية، بدأ بلاكويل في الدخول في نوبة ضحك هيستيرية ولم يستطع التوقف حتى انتقلت عدوى الضحك إلى الفريق بالكامل داخل وخارج الاستوديو.

كانت المرأة التي التقطت الفيديو قد بدأت في التسجيل لأنه كان من المضحك "رؤية كل هؤلاء السائحين وهم يركضون أمام كلاب البحر العملاقة"، مما أثر على بلاكويل.

سألته كاميروتا: "هل تستمتع بهذا؟" بدأ بلاكويل يضحك بشدة وهو يتحدث، وبالكاد استطاع إخراج الكلمات من فمه، قال بلاكويل: "لا أعرف السبب، أتخيل فقط أصوات كلاب البحر تشتم هؤلاء الناس ثم تطردهم من الشاطئ".