الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:09 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

لو فرحك قرب.. اعرف أفضل 4 عروض لعقد القران على النيل

أفضل 4 عروض لـ كتب الكتاب على النيل
أفضل 4 عروض لـ كتب الكتاب على النيل

يقع الكثيرين في حيرة بشأن المكان الذي يصلح لإقامة الأفراح، بالصورة التي تحقق لهم الرضى، وبالطريقة التي يحلمون بها ويخططون لها من سنوات، وبأسعار تناسبهم.

لذلك يقدم لكم «الطريق» خلال السطور التالية، بعض الأماكن التي تصلح لإقامة الأفراح في مصر، وبأسعار تناسب الجميع، وفقاً لجروب «أماكن الخروج والفسح في مصر»، الذي يتابعه أكثر من 3 مليون شخص، وهي كالتالي:

العرض الأول:

هناك أحد الأماكن التي توفر لك إمكانية إقامة حفل عقد القران بأسعار مناسبة لا تتجاوز ١٥٠٠ جنيه، مع جلسة تصوير مجانية لمدة ساعتين.

وهو عبارة عن قاعة مفتوحة، مطلة على نهر النيل وفي مواجهة برج القاهرة، وبعض المعالم الأخرى، شرط ألا يتجاوز عدد المدعوين عن 50 شخص، كمان أن هناك إمكانية لتجهيز "الكوشة" بحسب رغبة العروسين.

يتيح هذا المكان إمكانية تناول المشروبات بأسعارها طبقاً لقائمة المشروبات والأطعمة، ولكن في حالة زيادة عدد المدعوين عن 50 فرد، تضاف رسوم إضافية على تكاليف الحفل المقررة، بحيث يكون للفرد الواحد 50 جنيه زيادة.

اقرأ أيضاً: تبدأ بـ250 جنيه.. اعرف أفضل عروض الرحلات النيلية في القاهرة

العرض الثاني:

مكان آخر يوفر لك امتيازات أعلى ولكن بأسعار لا تتجاوز ثلاثة آلاف جنيه، مطل على النيل أيضاً، مع جلسة تصوير مجانية للعروسين لمدة ساعتين، ولكن في حالة دخول أفراد أخرى إلى الجلسة، للتصوير مع العروسين، تكون التكلفة للفرد 50 جنيه زيادة.

يمكن في هذا المكان زيادة عدد المدعوين إلى 100 شخص، ويتميز بمواجهة مناظر طبيعية خلابة، كما يتوفر به إمكانية اختيار شكل "الكوشة" طبقاً لرؤية العروسين.

العرض الثالث:

إذا تراوح عدد المدعوين من 50 إلى 70 شخص، يمكن حجز قاعة أخرى مطلة على النيل بقيمة 6500 شاملة جلسة التصوير، بالإضافة إلى مشروبات غازية، وحلويات "جاتوه".

العرض الرابع:

مكان آخر بتكلفة سبعة آلاف جنيه، يمكن أن يضم مائة فرد من المدعوين، شاملة المشروبات الغازية والشيكولاتة، بالإضافة إلى جلسة تصوير مجانية لمدة ساعتين، وإمكانية تجهيز "الكوشة" وفقاً لرغبة العروسين.